هودجسون: برمجة المباريات قاسية على اللاعبين

قال روي هودجسون مدرب كريستال بالاس الثلاثاء إن حصول اللاعبين على يوم واحد للراحة بين مباراتين في الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم سيكون أمرا “قاسيا” عليهم وقد يعرّضهم للإرهاق وخطر الإصابة.

وسيستضيف كريستال بالاس منافسه وست هام يونايتد الخميس قبل أن يحلّ ضيفا على ساوثامبتون بعدها بيومين. وستنتهي فترة الأعياد المزدحمة بالمباريات بلقاء على أرض نوريتش سيتي بعدها بأربعة أيام.

وقال هودجسون للصحفيين الثلاثاء “استمتع بالتدريب لكن المباريات أقل إلى حدّ ما. أعتقد أنه من القسوة اللعب في مثل هذا المستوى مع وجود يوم واحد للراحة”.

وأضاف “لكنني لا أستمتع بهذه الفترة الخطيرة للغاية من الموسم. يمكن أن تحدث إصابات وإرهاق وفجأة تجد فريقك تراجع في الترتيب”.

ويعاني بالاس صاحب المركز 12 من غياب عدد من لاعبيه البارزين وبينهم سكوت دان وغاري كاهيل وجويل وارد في الدفاع وجيفري شلوب وأندروس تاونسند في الوسط.

وأوضح المدرب الإنكليزي “أصيب سكوت دان بالتواء وعادة ما يستغرق التعافي عدة أسابيع. ومن غير المتوقع أن يشارك جاري كاهيل وباقي اللاعبين في المباريات المقبلة. ربما في نهاية الشهر لو كنا محظوظين. قد تطول فترة غياب جيفري شلوب وأندروس تاونسند”.

المصدر: رويترز

ذات صلة