منتخب لبنان لكرة القدم يستأنف تمارينه

استأنف منتخب لبنان لكرة القدم تمارينه، وأجرى الاثنين حصة تدريبية على ملعب الأنصار، في اطار برنامج تنشيطي أسبوعي أعده الجهاز الفني ويتضمن حصتين اسبوعياً يومي الاثنين والثلاثاء استعداداً للمرحلة المقبلة من التصفيات المزدوجة لنهائيات كأس العالم “قطر 2022” وكأس آسيا “الصين 2023”.

وأشرف على مران الاثنين أعضاء الجهاز الفني جمال طه ويوسف محمد “دودو” ومدرب حراس المرمى وحيد فتال، علماً ان المدير الفني الروماني ليفيو تشيوبوتاريو ومواطنه مدرّب اللياقة لوتشيان باوون يمضيان اجازة في بلدهما.

وشارك في التدريب الأول 20 لاعباً، وابدوا ارتياحهم لهذه الخطوة وحماستهم لهذه العودة، الاولى منذ خوضهم المباراة أمام كوريا الشمالية في 19 تشرين الثاني الماضي، خصوصاً انها تعزز جهوزهم الفني في ظل غياب النشاط الرسمي، وباعتبار ان خوض المباريات يعد افضل وسيلة للاعداد.

واكد طه اهمية “التجمّع” الذي يسهل تأقلم اللاعبين أكثر في المرحلة المقبلة ويعطيهم دافعاً اضافياً خلال حصص التدريب مع فرقهم، متمنياً عليهم الافادة قدر الامكان والتعامل بجدية مع المباريات التي سيشاركون فيها ودياً ورسمياً.

وفور عودة تشيوبوتاريو في الشهر المقبل، سيحدد الجهاز الفني معالم المرحلة المقبلة من الاعداد تماشياً مع مجريات الموسم الرسمي المنتظر.

المصدر: بريد الموقع

ذات صلة