الجمعية العمومية لاتحاد التزلج على الثلج

صادقت الجمعية العمومية للاتحاد اللبناني للتزلج على الثلج على البيانين الاداري والمالي بالاجماع خلال الجمعية العمومية السنوية العادية التي انعقدت في مقر الاتحاد الكائن على أوتوستراد جونيه. وحضر نائب رئيس اللجنة الاولمبية جورج زيدان ممثلاً اللجنة الأولمبية ورئيسة دائرة الجمعيات والاتحادات الرياضية في وزارة الشباب والرياضة جوانا رمّال ورئيس الاتحاد شربل سلامة واعضاء اللجنة الادارية وممثلو 19 ناد من اصل 25 يشكلون الجمعية العمومية وعدد من رجال الصحافة والاعلام.

بداية النشيد الوطني اللبناني فكلمة من سلامة رحّب فيها بالحاضرين وقال”ككل سنة نجتمع معاً لتقييم الموسم الفائت ونحدد اولويات العام المقبل ولنؤكد مرة جديدة على مثابرتنا واصرارنا على دعم ورعاية رياضة التزلج والرياضيين.لقد نفذنا بالكامل روزنامتنا وشاركنا في عدد كبير من المسابقات الرسمية والودية الدولية.

وأود التذكير ان المتزلج ادمون سلامة احرز الميدالية الذهبية في بطولة آسيا للتزلج الألبي للاولاد.وعلى الرغم من الوضع الصعب الذي يعيشه لبنان وضعنا روزنامة نشاطاتنا للموسم المقبل وهي روزنامة محلية ودولية مكثفة .واود الاشارة الى انه وبدعم من الاتحاد الدولي للتزلج قررنا تنظيم دورة تدريبية دولية للمدربين تحت اشراف مدرب دولي للسنة الثالثة على التوالي.

واود في الختام ان اشكر وزارة الشباب والرياضة واللجنة الاولمبية على الدعم ومسؤولي محطات التزلج والصليب الاحمر اللبناني وعائلة التزلج من اداريين وفنيين ومدربين ولاعبين وكل من يساهم في انجاح مسابقاتنا متمنياً النجاح لجميع اللاعبين واللاعبات في البطولات والمسابقات”.

ثم تلا امين عام الاتحاد فريدي كيروز محضر الجمعية العمومية السابقة والبيان الاداري المفصّل وتم اقرارهما بالاجماع.كما تلا امين الصندوق يوسف شامل خليل البيان المالي المفند بالارقام والموازنة المرتقية للموسم المقبل وتم التصديق عليهما بالاجماع ايضاً وبالتالي تبرئة ذمّة اللجنة الادارية للاتحاد.كما تم اقرار روزنامة نشاطات الموسم المقبل.

وفي الختام أجاب سلامة وكيروز وخليل على أسئلة مندوبي الأندية.

المصدر: بريد الموقع

ذات صلة