الهلال يصل الدوحة ولوتشيسكو يؤكد جاهزية الفريق

وصل فريق الهلال السعودي إلى الدوحة للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية 2019 في قطر، التي تتواصل منافساتها حتى 21 من كانون الأول/ديسمبر الجاري. وتأهل نادي الهلال للبطولة بعد تتويجه بلقب دوري أبطال آسيا الشهر الماضي عقب فوزه على أوراوا ريدز الياباني في النهائي 3-0 في مجموع نتيجة مباراتي الذهاب والإياب. ويستهل الهلال مشواره في البطولة يوم السبت على ملعب جاسم بن حمد بنادي السد، حيث سيلاقي نادي الترجي الرياضي التونسي بطل دوري أبطال أفريقيا.

وسيواجه الفائز من الفريقين في قبل النهائي فريق فلامنغو البرازيلي بطل كوبا ليبرتادوريس لأندية أمريكا الجنوبية. وقال رازفان لوتشيسكو، مدرب الهلال، عند الوصول إلى الدوحة: أنا فخور بوجودي هنا للمشاركة مع فريقي في بطولة كأس العالم للأندية، حيث سنكون بين أفضل الفرق في العالم ونتنافس مع أبطال الاتحادات القارية الستة.

وأضاف: سنبذل قصارى جهدنا للظهور بشكل جيد في هذه البطولة الدولية الهامة، وقد أعددنا جيداً لبلوغ هدفنا المنشود.

وتشهد نسخة هذا العام من بطولة كأس العالم للأندية مشاركة سبعة فرق هي إلى جانب الهلال كل من السد القطري، ممثل البلد المضيف، وليفربول بطل أوروبا، ومونتيري بطل الكونكاكاف، والترجي الرياضي التونسي بطل أفريقيا، وهاينجين سبورت بطل أوقيانوسيا، وفلامنغو البرازيلي بطل أمريكا الجنوبية.

المصدر: the-afc.com

ذات صلة