إصابة تيرني مدافع آرسنال بخلع في الكتف

أعلن آرسنال الأربعاء إن المدافع كيران تيرني سيغيب عن الملاعب لفترة غير محدّدة بعد إصابته بخلع في الكتف خلال مباراة ضدّ وست هام يونايتد في الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم الاثنين الماضي.

وخرج اللاعب البالغ عمره 22 عاما قبل مرور ساعة من زمن اللقاء خلال فوز أرسنال 3-1 في القمّة المحليّة في استاد لندن بعد سقوط خاطئ واستخدم قميصه كدعامة عند مغادرة الملعب.

وأوضح أرسنال أن تيرني قد يخضع لتقييم آخر بينما ذكرت وسائل إعلام بريطانية أن لاعب منتخب اسكتلندا قد يغيب عن الملاعب لنحو ثلاثة أشهر إذا خضع لجراحة.

ويحلّ أرسنال، الذي حقّق فوزه الأول في جميع المسابقات منذ أكتوبر تشرين الأول الماضي، ضيفا على ستاندار لييج البلجيكي في آخر جولة بالمجموعة السادسة بالدوري الأوروبي الخميس وسيكون تيرني ضمن العديد من اللاعبين الغائبين عن الرحلة.

وسيتأهّل أرسنال لدور 32 اذا فاز أو تعادل أو خسر أينتراخت فرانكفورت على أرضه أمام فيتوريا.

وقال أرسنال إن لاعب الوسط غرانيت تشاكا أصيب بارتجاج وسيغيب عن لقاء الغد وعن مواجهة ضيفه مانشستر سيتي في الدوري الممتاز يوم الأحد.

كما يغيب نيكولاس بيبي المنضم في صفقة قياسية للنادي بسبب كدمة في الركبة وهيكتور بليرين بسبب إصابة بعضلات الفخذ الخلفية وسيخضع الاثنان لتقييم طبي قبل مباراة سيتي.

واستُبعد داني سيبايوس بسبب إصابة عضلية وروب هولدنج بسبب مشكلة في الركبة لكن من المتوقع عودتهما للعب في وقت لاحق هذا الشهر.

المصدر: رويترز

ذات صلة