فوستر: واتفورد بإمكانه تجنب الهبوط بقيادة مدرّب إنكليزي

أعلن بن فوستر حارس واتفورد متذيّل الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم يوم الخميس إن فريقه يمكنه تحسين الأداء وتجنب الهبوط إذا اختار مدربا انجليزيا خلفا للمدرب الإسباني كيكي سانشيز فلوريس.

وأقال واتفورد مدرّبه الأحد الماضي بعد مرور أقلّ من ثلاثة أشهر على فترته الثانية مع النادي بعد أن حقّق انتصارا واحدا فقط في عشر مباريات في الدوري ليقبع في قاع الترتيب متأخّرا بفارق سبع نقاط عن منطقة الأمان.

ويرى فوستر أن‭‭ ‬‬المجموعة الرئيسية من اللاعبين الإنكليز في التشكيلة قد تستفيد من واقعيّة مدرّب إنكليزي بعد إخفاقه في الفوز تحت قيادة فلوريس ومن قبله الإسباني خابي غراسيا.

وقال فوستر في تصريحات صحفيّة “أعتقد أن لدينا مجموعة من اللاعبين الإنكليز يشكّلون العمود الفقري للفريق … مدرّب إنكليزي سيناسبنا بشكل كبير”.

وأضاف “الطريقة الوحيدة التي سنعمل بها على الخروج من المأزق الحالي هي الكفاح والتصميم وأن نقاتل في الملعب ونتحلّى بالذكاء”.

ومنذ مغادرة المدرب شون دايك في 2012 ثم استحواذ أسرة بوتسو على النادي تعاقب على تدريب الفريق عشرة مدرّبين ليس من بينهم أيّ مدرب إنكليزي وتولّى فلوريس المهمّة مرّتين.

وقاد هايدن مولينز (40 عاما) مدرب فريق تحت 23 عاما في واتفورد الفريق الأول في الهزيمة 2-صفر أمام ليستر سيتي الأربعاء. وقال فوستر إن طريقته كانت متنفّسا للفريق.

وأضاف فوستر (36 عاما) “إنه مذهل. لا أعرف إن كان سيستمرّ معنا أم لا. لكنني أقول باسمي وبالنيابة عن اللاعبين إنها كانت مباراة ممتعة”.

وتابع “هايدن مدرب رائع … مثال يحتذى للمدرب الإنكليزي . أعتقد أن هذا ما نحتاجه تماما”.

المصدر: رويترز

ذات صلة