بوردو يحسم القمّة مع موناكو ويواصل التشبّث بركب المقدّمة

واصل بوردو التشبّث بركب المقدّمة عقب فوزه على ضيفه موناكو 2-1 الأحد ضمن منافسات المرحلة الرابعة عشرة من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

وهيمن اسم الوافد الجديد إلى نادي الامارة المهاجم الجزائري إسلام سليماني على اللقاء، بداية بعد تسجيله هدف السبق لفريقه في الدقيقة 15 من الشوط الأول، قبل أن يطرد في الثاني في الدقيقة 67 بعدما رفع حكم اللقاء البطاقة الحمراء لنيله الإنذار الثاني بسبب لمسه بشكل متعمد للكرة داخل منطقة فريقه، وتسبّبه بركلة جزاء ترجمها نيكولا دو بريفيل إلى هدف الفوز والنقاط الثلاث (69).

وافتتح سليماني التسجيل بعدما سيطر على كرة رأسية من وسام بن يدر وسدّدها بيمناه إلى يسار الحارس بنوا كوستيل (15)، مسجّلاً هدفه السادس هذا الموسم في الـ “ليغ 1”.

ونجح صاحب الأرض في فرض التعادل على ضيفه بفضل رأسية من مدافعه البرازيلي بابلو على يمين الحارس بنجامين لوكونت (29)، قبل أن يضيف دو بريفيل الهدف الثاني لفريقه من ركلة الجزاء التي تسبب بها سليماني (69).

وصعد بوردو الذي حقق فوزه السادس هذا الموسم للمركز الثالث مؤقتاً برصيد 22 نقطة بانتظار لقاءي سانت إتيان مع مونبلييه وتولوز مع مرسيليا في ختام المرحلة، فيما تجمّد رصيد موناكو عند 18 نقطة في المركز الرابع عشر مؤقتاً.

المصدر: وكالات

ذات صلة