ألمانيا تهدر تقدّمها بهدفين لتتعادل مع الأرجنتين وديّا

أضاع منتخب ألمانيا لكرة القدم المبتلى بالإصابات تقدّمه بهدفين ليتعادل 2-2 مع نظيره الأرجنتيني بفضل الهدف الذي سجّله لوكاس أوكامبوس في الدقيقة 85 من اللقاء الودي الذي أقيم بينهما الأربعاء.

ودفع منتخب ألمانيا، الذي غاب عنه مجموعة من اللاعبين والذي لم يشارك معه أي لاعب من الذين نالوا لقب كأس العالم ضمن التشكيلة الأساسيّة وذلك لأوّل مرة منذ نهائي البطولة 2014، بتشكيلة قليلة الخبرة بما في ذلك الثنائي المنضمّ حديثا والمؤلّف من روبن كوخ ولوكا فالدشميدت.

ورغم افتقارهم للخبرة، فإن لاعبي ألمانيا عوضوا ذلك بالحماس في الشوط الأول وواصل سيرج غنابري مسيرته الرائعة بتسجيله الهدف العاشر في 11 مباراة دولية واضعا أصحاب الأرض في المقدّمة عقب مرور ربع ساعة.

ومرّر غنابري الكرة بعدها بسبع دقائق لتصل لكاي هافرتس داخل منطقة الجزاء ليضع الكرة في الشباك إثر تحرك سريع.

وسدّد مارسيل هالشتنبرغ بقوّة في العارضة بشكل مفاجئ اثر ركلة حرة نفّذها بقدمه اليسرى وكذلك فعل الارجنتيني رودريغو دي بول من تسديدة بعيدة المدى.

وقلّصت الأرجنتين، في غياب ليونيل ميسي أفضل لاعب في العالم إضافة لأنخيل دي ماريا وسيرجيو أغويرو، الفارق في الدقيقة 66 عن طريق البديل لوكاس الاريو الذي أضاف على الفور المزيد من السرعة على إيقاع الفريق.

وتراجعت قوّة الألمان، الذين ظهر معهم أربعة لاعبين لأوّل مرة، تدريجيا وأكمل الضيوف عودتهم في النتيجة بعد أن شقّ الاريو طريقه نحو منطقة الجزاء ليمرّر الكرة لأوكامبوس الذي سجّل هدف التعادل.

وستلعب ألمانيا في المباراة المقبلة أمام استونيا ضمن تصفيات بطولة أوروبا 2020 الأحد المقبل.

المصدر: رويترز

ذات صلة