فيورنتينا يستمر بحصد الانتصارات

طوى فيورنتينا صفحة بدايته المتعثّرة في الدوري الإيطالي لكرة القدم هذا الموسم، بتحقيقه الأحد فوزه الثالث توالياً، والذي جاء على حسابه ضيفه أودينيزي 1-صفر ضمن منافسات المرحلة السابعة.

وبعدما بدأ الموسم بخسارتين وتعادلين، حقّق فريق المدرب فينتشنزو مونتيلا تسع نقاط من تسع ممكنة في المراحل الثلاث التالية. وأتى فوز الأحد على ملعب أرتيميو فرانكي بهدف للصربي نيكولا ميلنكوفيتش (72)، عندما تابع بكرة رأسيّة قويّة، ركلة ركنيّة نفّذت من الجهة اليمنى.

وأتيحت لفيورنتينا محاولات عدة على مدى الشوطين، لاسيما في الثاني بعد شبه انفراد لفيديركو كييزا في الدقيقة 54 إثر خطأ دفاعي فادح، أنهاه بتسديدة قويّة من داخل المنطقة أبعدها الحارس الأرجنتيني لأودينيزي خوان موسو بقدمه، تلتها ركلة حرة مباشرة نفذها المخضرم الفرنسي فرانك ريبيري من على مشارف المنطقة، قريبة من القائم الأيمن (57).

وشهدت المباراة بعد نحو ساعة على انطلاقها، رفع الحكم بطاقة حمراء في وجه مدرّب أودينيزي الكرواتي إيغور تودور للاحتجاج.

وكان أودينيزي قد تمكّن في الشوط الأول من هزّ شباك فيورنتينا عبر كرة من مسافة قريبة للمقدوني إيليا نستوروفسكي (34)، لكن الحكم ألغى الهدف بعد العودة الى تقنية المساعدة بالفيديو (“في ايه آر”) التي أظهرت وجود لمسة يد على الغاني نيكولا أوبوكو الذي مهّد الكرة لنستوروفسكي.

ورفع فيورنتينا رصيده إلى 11 نقطة في المركز الثامن.

المصدر: وكالات

ذات صلة