لاكازيت

كلوب: نتيجة مواجهة بايرن لن تؤثر على مسعى ليفربول في الدوري

قال يورغن كلوب مدرب ليفربول إن نتيجة مواجهة دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم أمام مستضيفه بايرن ميونيخ لن تؤثر على مسعاه لنيل لقب الدوري الانكليزي الممتاز. ويحتل ليفربول المركز الثاني في الدوري الممتاز برصيد 73 نقطة متأخرا بنقطة واحدة عن مانشستر سيتي المتصدر وحامل اللقب قبل ثماني مباريات من نهاية الموسم.

وفاز ليفربول بآخر ألقابه في الدوري الممتاز في 1990 وتعادل سلبيا مع بايرن ذهابا على أرضه الشهر الماضي.

وعانى ليفربول وصيف بطل دوري الأبطال الموسم الماضي كثيرا في مبارياته خارج أرضه في أوروبا هذا الموسم وخسر في ضيافة نابولي ورد ستار بلغراد وباريس سان جيرمان في دور المجموعات.
وقال كلوب ”لا يجب أن نلعب بنصف تركيزنا خارج الأرض. هذه المباراة لا علاقة لها بأي شيء آخر.

”لو انتصرنا وكنا نستحق التأهل فإن العالم سيتغير بالنسبة لنا. وإذا خسرنا فاننا سنركز على مباراة فولهام يوم السبت. انها مباراة واحدة مهمة جدا. يوم السبت سنواجه فولهام وبعدها سنفكر في المباراة التالية. غدا سنلعب أمام بايرن“.

وقال المدرب الألماني الذي استمتع بمواجهات كبرى على ملعب اليانز أرينا عندما كان يدرب بروسيا دورتموند إن ليفربول يحتاج إلى اللعب بشجاعة أمام بايرن.

وأضاف ”عندما تملك الكرة يجب أن تتحلى بالثقة أمام منافس مثل بايرن. هذا ما يجب أن نظهره. ستكون هناك لحظات سنهيمن فيها على اللعب وأخرى ستكون الغلبة فيها لبايرن.

وتابع ”يجب أن نسجل غدا وأن ندافع جيدا. ستكون مباراة مفتوحة. تستطيع دائما أن تنتصر في أي مباراة مفتوحة“.

ذات صلة