النجمة يقتنص فوزاً قاتلًا من التضامن صور

اقتنص النجمة فوزاً قاتلا من التضامن صور بنتيجة (2-1)، في المباراة التي جرت على ملعب مدينة كميل شمعون الرياضية في بيروت، ضمن المرحلة الثانية من الدوري اللبناني.

سجّل هدفي النجمة فايز شمسين في الدقيقة (31) وقاسم الزين (90+4)، وسجّل هدف التضامن عدنان ملحم في الدقيقة (41).

وجاءت أولى فرص النجمة في الدقيقة (23) عبر حيدر خريس الذي سدّد كرة من خارج المنطقة بين يدي الحارس هادي مرتضى.

وحاول النجمة افتتاح التسجيل في الدقيقة (29) عبر فايز شمسين، إثر مراوغة أدمون شحادة لدفاعات التضامن وتمرير كرة متقنة إلى شمسين الذي سدّدها بعيدة عن المرمى بسنتيمترات قليلة.

وافتتح النجمة التسجيل في الدقيقة 31 من علامة الجزاء إثر عرقلة كوفي إيبواه للاعب علي حمام لينفذّها فايز شمسين أرضيّة على يمين الحارس.

وحاول لاعب التضامن صور عبد الباسط محمد تسجيل هدف مباغت في الدقيقة 40 إثر مراوغة دفاعات النجمة وتسديده كرة أنقذها الحارس عباس حسن.

وسجّل التضامن صور هدف التعديل في الدقيقة 41 بعد تمريرة بينية من محمد دبوق وضعت عدنان ملحم منفرداً، ليسدّد أرضيّة قويّة على يسار الحارس داخل الشباك.

ومع بداية الشوط الثاني حاول النجمة التقدم من جديد عبر إيساكا أبودو في كرتين خطرتين الأولى أبعدتها دفاعات التضامن صور، بعد تمريرة حاسمة من فايز شمسين والثانية وضعها أبودو رأسيّة فوق المرمى بعد تمريرة عرضيّة من أدمون شحادة.

وأنقذ الحارس هادي خليل كرة خطيرة من علي الحاج، بعد تمريرة عرضيّة كادت أن تدخل الشباك في الدقيقة 70 .

وتابع النجمة ضغطه محاولا تسجيل هدف في الدقيقة 83 إثر ركنية من فايز شمسين حوّلها علي سلمان رأسية، أنقذها الحارس هادي مرتضى ببراعة.

وكاد موسى كبيرو أن يسجّل هدف بعكس مجريات اللعب بعد كرة مرتدة قادها بنفسه وسدّدها قويّة فوق المرمى في الدقيقة 90+1.

واقتنص النجمة هدفاً قاتلا في الدقيقة 90+4 بعد ركنيّة نفّذها فايز شمسين وحوّلها قاسم الزين رأسيّة داخل شباك التضامن.

المصدر: وكالات

ذات صلة