بيروت ماراثون نظّمت سباق حقّي أركض

نظّمت جمعيّة بيروت ماراثون و بالتعاون مع إتحاد بلديات إقليم الخروب الشمالي وبلديتي مزبود وشحيم، نسخة جديدة من سباق ” حقّي أركض ” لمسافة 2 كلم حيث كانت نقطة الإنطلاق من ساحة مسجد مزبود بإتجاه منطقة الجرد في شحيم ومن ثمّ العودة إلى نقطة الإنطلاق . وقد شارك في السباق 350 فتى وفتاة من عمر 7 – 17 عاماً وهم يمثلون نادي الطليعة – شحيم ، جمعية إقليم الخروب للتنمية الإجتماعية ، مؤسسات الرعاية الاجتماعية – دار الأيتام الاسلامية ، جمعيات معاً نرقى بمزبودنا ، ولأجلك يا مزبود ،إنتر سوس ، بنك لبنان والمهجر ونادي الرعد الرياضي.

حضر إنطلاق السباق كل من رئيس إتحاد بلديات إقليم الخروب الشمالي زياد الحجار، رئيس بلدية مزبود حسين حبنجر، الرئيس السابق فادي شحادة، نائب رئيس بلدية مزبود رشيد محمود، مختار مزبود محمد خضر سيف الدين، وأعضاء من المجلس البلدي في مزبود، فريق عمل جمعيّة بيروت ماراثون يتقدّمهم مدير السباقات في الجمعيّة وسام ترّو، مدير بنك لبنان والمهجر في شحيم خالد دحبول ، وممثلون عن الأندية والجمعيّات وأهالي المنطقة .

وقد حلّ في المرتبة الأولى من فئة الذكور طارق فواز، وفي المرتبة الثانية أمير علي الحاج ، وفي المرتبة الثالثة ناصر الحاج ، وأحمد شهاب في المرتبة الرابعة، وعند الإناث حلّت في المرتبة الأولى الطفلة نور حسن ، وفي المرتبة الثانية روى صعب ، وفي المرتبة الثالثة لينا صعب ، وفي المرتبة الرابعة سارا شعبان.

وفي نهاية السباق أقيم في خلية مزبود الإجتماعية ، حفل توزيع الجوائز على الفائزين والفائزات ، وكانت كلمات شكر في المناسبة لكل من ترّو والحجار وحبنجر ودحبول.

تجدر الإشارة إلى أنّ سباقات ” حقّي أركض ” أطلقت فكرتها جمعيّة بيروت ماراثون العام الماضي وهي تهدف إلى إدماج أبناء وبنات المناطق اللبنانية في نشاطات رياضة الركض وتنمية القدرات البدنية لبناء جيل جديد من العدّائين والعدّاءات في لبنان .

المصدر: بريد الموقع

ذات صلة