باريلا ينقذ إنتر بهدف تعادل في الوقت الضائع أمام سلافيا براغ

سجّل البديل نيكولو باريلا هدفا في الوقت المحتسب بدل الضائع ليدرك التعادل لفريقه إنتر ميلان على أرضه أمام سلافيا براغ في مستهلّ مشواره بدور المجموعات لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم الثلاثاء.

تقدّم الفريق التشيكي، الذي خسر في ستّ زيارات سابقة لإيطاليا، على نحو مفاجئ عبر بيتر أولاينكا في الدقيقة 63 ليصعق الجماهير في ملعب سان سيرو في المجموعة السادسة.

وعانى إنتر لادراك التعادل حتى سدّد ستيفانو سينسي ركلة حرة في العارضة لترتدّ الكرة ويتابعها باريلا في الشباك في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل الضائع.

وربما يتحسّر إنتر على خسارة نقطتين على أرضه في مجموعة تضمّ أيضا بروسيا دورتموند وبرشلونة.

وقال أنطونيو كونتي مدرب إنتر الذي انتهى سجلّه المثالي في رابع مباراة مع النادي “لم نلعب بطريقتنا. نحتاج إلى أن نفرض شخصيّتنا وأيضا إلى التحسّن”.

وتابع “لم ننفّذ ما تدرّبنا عليه ولست راضيا. أمامنا الكثير من العمل”.

وأهدر ستيفان دي فري ودانيلو دامبروسيو فرصا سانحة لصالح إنتر في أول نصف ساعة قبل أن يبدأ سلافيا براغ، الذي تأهّل لدور الثمانية في الدوري الأوروبي الموسم الماضي، في فرض إيقاعه.

وسجّل هدف التقدّم المستحقّ بعد أن لعب أولاينكا الكرة إلى ياروسلاف زيليني ليسدّدها لكن الحارس سمير هاندانوفيتش أنقذها لتصل للاعب النيجيري الذي تابعها في الشباك.

وكاد نيكولاي ستانشو أن يضيف هدفا ثانيا من ركلة حرة لكن إنتر هو من تعادل.

وسدّد ستيفانو سينسي ركلة حرة في العارضة ليتابعها باريلا في الشباك.

وقال فلاديمير كوفال مدافع سلافيا “لو راجعنا المباراة كاملة فإننا سنجد أن التعادل ربما يكون نتيجة عادلة لان إنتر لاحت له بعض الفرص أيضا”.

وأضاف “لكن بعد أن نجونا من هذه المواجهة أشعر بالحسرة لدخول مرمانا هدف التعادل في الوقت الضائع”.

المصدر: رويترز

ذات صلة