استقبال رسمي لبعثة الريشة الطائرة

عادت بعثة الاتحاد اللبناني للريشة الطائرة من العاصمة الأردنية عمان إثر مشاركتها في بطولتي العرب وغرب آسيا اللتين استضافهما الاتحاد الأردني حاصدة 6 ميداليات (فضيتين و4 برونزيات)، جاءت على الشكل التالي:
– فئة الاناث: مواليد دون 15 سنة: الفردي: ياسمينا فياض ميدالية برونزية. الزوجي: زينة كزما وياسمينا فياض ميدالية فضية. مواليد دون 17 سنة: الزوجي: لين شميساني وساره فغالي ميدالية برونزية.
– فئة الذكور: مواليد دون 17 سنة: الزوجي: كريستوفر ابي يونس وعلي نعيم ميدالية برونزية. الزوجي المختلط: كريستوفر ابي يونس ولين شميساني ميدالية فضية. علي نعيم وسارة فغالي ميدالية برونزية.

وكان في استقبال البعثة في صالون الشرف في مطار رفيق الحريري الدولي الأمين العام للجنة التنفيذية للجنة الأولمبية اللبنانية العميد المتقاعد حسان رستم ممثلا رئيس وأعضاء اللجنة، وزميله في اللجنة، نائب رئيس الاتحاد الدولي للريشة الطائرة ورئيس الاتحاد اللبناني جاسم قانصوه، والأمين العام سمير شاغوري وعدد من الاعضاء، والمحاضر الدولي الاولمبي ورئيس نادي مون لا سال جهاد سلامة، وعدد كبير من اهالي اللاعبين.

واستهل حفل الاستقبال بكلمة لشاغوري هنأ فيها اللاعبين وشكر رئيس البعثة والأعضاء واللاعبين على الجهود التي بذلت لإحراز الميداليات وخاطب اللاعبين قائلا: “نجحتم في تنفيذ الرسالة التي حملكم إياها رئيس الاتحاد”، وأضاف: “لقد رفعتم رأسنا، وما تحقق هو ثمرة مثابرة اللاعبين وجهود الاتحاد ومتابعة الاهل”.

كما أثنى العميد رستم في كلمته على النتائج وقال: “كل لبنان يفتخر بالميداليات التي تزين صدوركم”، وأضاف: “اهنئ الاتحاد على العمل الدؤوب الذي يقوم به والمدربين على الجهد والاهل على الدعم”. واكد وقوف اللجنة الأولمبية الى جانب الاتحاد واللاعبين لتحقيق المزيد.

بدوره اعتبر قانصوه ان ما تحقق يرتب مسؤوليات مضاعفة على اللاعبين، المدربين الاتحاد والاهل، وقال: “لقد وضعتم أنفسكم بمكان نحن سعداء جدا به ولكنه يرتب مسؤوليات على الجميع ونحن كاتحاد بتنا ملزمين بمضاعفة جهودنا لتامين وقت أكبر وجهد أكثر واهتمام أوسع، كذلك الأندية مطالبة بمزيد من العمل لمواكبة هذا التطور”. وأضاف: “المستقبل في لعبة الريشة الطائرة بات جديا ونحن سنبدأ من اليوم التحضير للنسخة الثالثة للبطولة”. وشكر الحكام على الأداء والحضور المميزين في البطولة “بات لدينا مستوى عال من التحكيم ما سينعكس إيجابا على البطولات المحلية”.

المصدر: بريد الموقع

ذات صلة