النجمة يفرض التعادل على الترجي التونسي

فرض النجمة التعادل على ضيفه الترجي التونسي بهدفٍ لمثله، ضمن ذهاب دور الـ 32 بكأس محمد السادس للأندية الأبطال في كرة القدم.

على ملعب مدينة كميل شمعون الرياضية افتتح النجمة، التسجيل عن طريق لاعبه مراد الهذلي في الدقيقة (68)، قبل أن يعادل الترجي بهدف قاتل عن طريق عبد القادر بدران في الدقيقة (90+1).

في الشوط الأول، حاول علي الحاج، لاعب النجمة، افتتاح التسجيل في الدقيقة 7 إثر تسديدة من خارج المنطقة ارتدّت من الدفاعات التونسيّة باللحظات الأخيرة.

وحاول نادر مطر التسجيل من ضربة حرة في الدقيقة 27 لكن الحارس التونسي معز بن شريفية أنقذ الموقف.

وأهدر لاعب الترجّي إيهاب المباركي، فرصة انفراد في الدقيقة 41، إثر تمريرة من طه ياسين الخنيسي، حيث سدّد المباركي كرة سهلة نحو المرمى.

ومع انطلاق الشوط الثاني وفي الدقيقة 48 أنقذ مدافع النجمة قاسم الزين مرمى فريقه، من انفراد صريح للاعب طه ياسين الخنيسي.

وأهدر حمدو الهوني، فرصة افتتاح التسجيل لصالح الترجي في الدقيقة 56 إثر مراوغة لدفاعات النجمة وسدّد كرة علت العارضة بسنتيمترات.

وأهدر طه الخنيسي فرصة خطيرة في الدقيقة 63، إثر عرضيّة من حمدو الهوني، حولها الخنيسي برأسيّة إلى جوار القائم الأيسر.

وردّ النجمة على محاولات الترجّي، حيث افتتح بطل لبنان التسجيل في الدقيقة 68، إثر ركنيّة نفّذها نادر مطر، وحوّلها مراد الهذلي تسديدة قويّة داخل شباك الترجي.

وأنقذ القائم الأيمن مرمى النجمة من هدف التعادل في الدقيقة 75، إثر مراوغة أنيس البدري الدفاعات اللبنانية، وسدّد كرة قويّة ارتطمت بالقائم وحوّلها علي السعدي إلى خارج الملعب.

وأنقذت العارضة اللبنانية الشباك من هدف محقّق للترجي في الدقيقة 90 إثر رأسيّة من فادي بن شوق.

وفي الوقت المحتسب بدل من الضائع، أحرز عبد القادر بدران، هدف التعادل للترجي إثر ضربة حرة حوّلها بدران رأسيّة داخل الشباك ليضيع انتصار تاريخي للنجمة على بطل أفريقيا آخر عامين.

المصدر: وكالات

ذات صلة