معاناة يونايتد مستمرة ولامبارد يتذوق طعم الانتصار أخيرا

زادت معاناة مانشستر يونايتد مع ركلات الجزاء ليتلقى هزيمة مفاجئة على أرضه أمام كريستال بالاس في الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم يوم السبت والذي شهد احتفال فرانك لامبارد بأول انتصار له كمدرب لتشيلسي.
وفي يوم مثير آخر على صعيد منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، تبخرت أحلام يونايتد في مواصلة بدايته الواعدة للموسم، والتي لم تشهد أي خسارة له، بخسارته أمام بالاس بهدف المدافع باتريك فان أنهولت في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع ليضمن الفوز للفريق المتعثر بقيادة المدرب روي هودجسون.

واعتقد الجناح دانييل جيمس أنه منح نقطة ليونايتد بعد أن عادل هدف جوردان أيو في الشوط الأول وذلك بتسجيله هدف التعادل في الدقيقة 89 لكن يونايتد ظل يندب حظه بعد إضاعته لثاني ركلة جزاء خلال أسبوع.

وبعد أن أضاع بول بوغبا ركلة جزاء يوم الاثنين الماضي أمام ولفرهامبتون واندرارز، كان ماركوس راشفورد على موعد مع إضاعة ركلة أخرى هذه المرة بعد أن سدد في القائم.

وبعد ظهر يوم السبت، استمتع لامبارد بأول انتصار له مع تشيلسي كمدرب وذلك في رابع محاولة بعد أن سجل تامي أبراهام هدفين في الفوز المثير لتشكيلته الشابة 3-2 على نوريتش سيتي.
ودفع لامبارد بتشكيلة يبلغ متوسط أعمارها 24 عاما وهي الأصغر في تاريخ مشاركات النادي في الدوري الإنجليزي منذ 25 عاما.

وتقدم ليستر سيتي للمركز الثالث برصيد خمس نقاط عقب هدف من جيمي فاردي وتسديدة هادرة من هارفي بارنز ما أنهى أي مقاومة من شيفيلد يونايتد الذي سجل له اولي ماكبورني، المنضم في صفقة قياسية، أول أهدافه مع الفريق.

وتعرضت البداية الواعدة لبرايتون آند هوف البيون تحت قيادة جراهام بوتر لهزة عقب طرد فلورين اندوني ببطاقة حمراء مباشرة في الدقيقة 30 ما سمح لساوثامبتون بالفوز 2-صفر بفضل هدفين في الشوط الثاني بواسطة الثنائي المؤلف من موسى جنيبو المنضم حديثا وناثان ريدموند.

وسجل سيباستيان ألير، المنضم في صفقة قياسية خلال فترة الانتقالات الصيفية المنقضية، من مسافة قريبة إضافة لضربة خلفية رائعة لصالح وست هام يونايتد ليتغلب على واتفورد 3-1 على ملعب فيكاراج رود منزلا بأصحاب الأرض ثالث هزيمة على التوالي في الدوري هذا الموسم.

المصدر: رويترز

ذات صلة