العهد يحلّ ضيفا على مدينة بعلبك

لبى نادي العهد بكامل نجومه دعوة أهل البقاع ومدينة بعلبك للمشاركة بذكرى التحرير الثاني وخوض مباراة ودية مع نجوم البقاع.
تقدم الوفد أمين السر الحاج محمد عاصي والمدير الفني الكابتن باسم مرمر ومدير الفريق الحاج محمد شري وشارك فيه اعضاء الجهاز الفني واللاعبين.
وقد بدأ العهد زيارته إلى بعلبك بزيارة مقام السيدة خولة بنت الإمام الحسين (ع) حيث كان في استقباله إمام المقام الشيخ علي فرحات ونائب رئيس بلدية بعلبك مصطفى الشل وفعاليات بلدية ورياضية.

بعدها زار الفريق قلعة بعلبك برفقة نائب رئيس بلدية بعلبك الاستاذ مصطفى الشل ورئيس اللجنة الرياضية فيها الأستاذ خالد الشمالي.

وعند الساعة السابعة مساءً انتقل الفريق إلى المدينة الرياضية في بعلبك حيث كان في استقبالهم النائب الدكتور علي المقداد ورئيس بلدية بعلبك فؤاد بلوق وحشدٌ من لاعبي الأكاديميات الرياضية في البقاع.

وقبل المباراة ألقى رئيس بلدية بعلبك فؤاد بلوق كلمة رحب بها بنادي العهد في مدينته وبين أهله في بعلبك ورد الحاج محمد عاصي بكلمة شكر فيها أهل البقاع وبعلبك على حسن الضيافة والمحبة التي أحاطوا بها الفريق الذي وضع الزيارة على جدوله منذ اكثر من ثمانية شهور ولكن تنفيذها تأخر إلى اليوم بفعل ضغط المباريات داخل لبنان وخارجه. واختتم النائب الدكتور المقداد الكلمات فأثنى على إنجازات نادي العهد الرياضية داخل لبنان وخارجه متمنيا التوفيق للفريق في إحراز لقب كأس الاتحاد الآسيوي للعام ٢٠١٩، لتبدأ بعدها المباراة الاستعرضية مع فريق شباب بعلبك التي انتهت بفوز العهد ٢-١.

المصدر: نادي العهد

ذات صلة