هارت وبولز يقودان إنيوس في سباق إسبانيا للدراجات

أعلن فريق إنيوس للدراجات الثلاثاء إن تاو جيجان هارت وفوت بولز سيشتركان في قيادة الفريق في سباق إسبانيا، الذي سينطلق السبت المقبل لمدة ثلاثة أسابيع وذلك في ظلّ غياب جيرينت توماس وإيغان بيرنال الفائز بلقب سباق فرنسا في نسخته الأخيرة.

وأكّد الفريق أن بيرنال وتوماس سيستعدّان لخوض منافسات بطولة العالم على الطرق الشهر المقبل في يوركشير بدلا من المشاركة في سباق إسبانيا الذي يتألّف من 21 مرحلة.

وفي ظلّ استمرار غياب كريس فروم بسبب إصابة ستبعده لوقت طويل، ستكون الفرصة متاحة أمام البريطاني الشاب جيجان هارت لإثبات نفسه بجانب بولز زميله المخضرم الذي شارك في 13 سباقا كبيرا.

وسيشارك أوين دول لأوّل مرة في سباق كبير بجانب كيني إليسوند وسيباستيان هيناو وفاسيل كيريونكا وسلفاتوري بوتشو وإيان ستانارد.

وقال نيكولاس بورتال المدير الرياضي لفريق إنيوس “أعتقد أن الفريق يضم مزيجا يتمتع بالموهبة سواء من الشباب وأصحاب الخبرة معا”.

وأضاف “تتوافر فرصة ذهبيّة أمام تاو للاستفادة من فوت خلال فترة القيادة المشتركة للفريق. نثق في أن كليهما يستطيع ترك بصمة في سباق إسبانيا”.

وتابع “نشعر بالسعادة أيضا من أجل أوين الذي يشارك لأوّل مرّة مع الفريق. كان مستعدا لهذه اللحظة وهي فرصة رائعة له للتسابق جنبا إلى جنب مع متسابقين من أمثال إيان وفاسيل خلال الأسابيع الثلاثة المقبلة ليقطع خطوته التالية في مسيرته”.

المصدر: رويترز

ذات صلة