سبّاحو نادي النجاح يتألّقون في البطولة العربيّة

شكّل سبّاحو وسبّاحات نادي النجاح العمود الفقري لبعثة لبنان إلى البطولة العربية للناشئين، التي أقيمت أخيراً في المغرب، فكانوا “خير سفراء” للبنان والسباحة اللبنانيّة ولناديهم العريق.

فقد مثّل نادي النجاح في بعثة الاتحاد اللبناني للسباحة، أحمد صفيّة ومجد حجازي وجود بو كرّوم وليتيسيا حمدون وتالا طليس.

خمسة سبّاحين للنجاح من أصل 22 حملوا راية لبنان في البطولة العربية، كانوا محطّ الأنظار والأكثر تسجيلاً للأرقام اللبنانية والعربيّة وإحرازاً للميداليّات.

ففي لغة الأرقام، حقّق لبنان 3 أرقام عربية جديدة جميعها لسباحي النجاح، اثنان منها لأحمد صفيّة والثالث لليتيسيا حمدون، علماً أن حمدون حطّمت رقم الـ100 م ظهراً مرتين في اليوم نفسه، في التصفيات ثم في النهائي.

كما تمّ تسجيل 20 رقماً لبنانياً جديداً، منها 6 أرقام للنجاح من أصل 9 في سباقات الفردي، فيما شارك سبّاحوه في تسجيل الأرقام الـ11 الباقية في سباقات البدل.

أمّا في “لغة” الميداليّات، والذهبيّة منها بنوع خاص، فقد أحرزت البعثة اللبنانية 8 ميداليات من المعدن الأصفر، 6 منها لأحمد صفيّة وليتيسيا حمدون مناصفة فيما بينهما، يضاف إليها فضيّة لكلّ من صفيّة وحمدون، وبرونزية لجود بو كرّوم.

وبعبارة واحدة، فرض نادي النجاح نفسه رقماً صعباً في معادلة السباحة بعدما نقل تألّق سبّاحيه وسبّاحاته في المشاركات الدوليّة، إلى المشاركات الرسميّة، عبر البعثات الاتحادية.

ولا شكّ في أنّ هذا التألّق “المتنقّل” من بطولة إلى أخرى، يعتمد على 3 ركائز أساسية: الدعم اللامحدود للجنة الإدارية في النادي، الإشراف الفني للمدرب الدولي القدير محمد صقر وأكاديميّته للسباحة “برو سويم”، ولدعم أهالي السبّاحين لأبنائهم.

وفور عودة البعثة من المغرب، التقى رئيس نادي النجاح محمد شاكر وأعضاء اللجنة الإدارية، الأبطال، فهنّأهم على “إنجازهم الوطني”، ودعاهم لمواصلة النجاح في تمثيل وطنهم وناديهم.

كما توجّه النادي، رئيساً ولجنة إدارية وجهازاً فنياً وتدريبياً، بالتهنئة للبعثة اللبنانيّة والأبطال الذي شاركوا من مختلف الأندية، على ما حقّقوه في البطولة العربيّة.

أما المدرّب صقر، فأثنى على الجهود التي بذلها سبّاحو وسبّاحات النجاح في مشاركتهم الاتحادية من أجل تحقيق النتائج المميّزة، كما أثنى على التزامهم اللافت ضمن البعثة اللبنانيّة، واعداً بالمزيد من النجاحات في البطولات المحليّة والمشاركات الدوليّة.

المصدر: بريد الموقع

ذات صلة