بيرا وكورنيه تتقدّمان في بطولة برونكس للتنس

تقدّمت الأمريكية برناردا بيرا والفرنسية اليز كورنيه إلى الدور الثاني لبطولة برونكس المفتوحة للتنس في نيويورك تحت الأمطار ليل الأحد.

ونجحت بيرا، التي خسرت من فيرونيكا كودرميتوفا مرتين هذا العام، في الثأر من منافستها الروسية وتفوّقت 6-صفر و6-2 لتضرب موعدا مع المصنفة الثالثة باربورا ستريتسوفا في دور 16.

وقالت بيرا “أشعر أنني لعبت مباراة ممتازة وتقريبا مثاليّة. لم أغيّر الكثير من الأشياء منذ بطولة سينسناتي”.

وأضافت “يمكن أن تتغيّر الأمور في التنس سريعا وربما تلعب بشكل جيد في يوم ما ثم في يوم آخر لا تلعب بشكل رائع. إنها لاعبة متميّزة وأنا سعيدة بالفوز عليها”.

وتغلّبت كورنيه أيضا بمجموعتين متتاليتين على الأوكرانية كاترينا كوزلوفا وكسرت إرسالها خمس مرات لكنها احتاجت إلى 97 دقيقة لتطيح بها بنتيجة 6-4 و6-2.

ولم تكن المهمّة سهلة على اللاعبات المصنّفات حيث احتاجت الفرنسية فيونا فيرو المصنفة الثانية وكايا كانيبي لاعبة استونيا المصنفة الخامسة إلى ثلاث مجموعات لتجاوز الأمريكية إليزابيث ماندليك والأوكرانية ناديا كيتشونوك على الترتيب.

وأنقذت متصدرة التصنيف بالبطولة جيل تيتشمان نقطتين لحسم اللقاء لتهزم لورا سيجموند صفر-6 و7-6 و7-6 بينما ودّعت فيكتوريا غولوبيتش البطولة على يد الصينية تشو لين وو التي حوّلت تأخّرها إلى فوز 3-6 و6-1 و7-5.

المصدر: رويترز

ذات صلة