التعبئة الرياضية نظّمت جولة إلى معلم مليتا السّياحي

نظّمت التعبئة الرياضيّة المركزيّة جولة إلى معلم مليتا السياحي، بمناسبة إنتصار تموز، وبرعاية وحضور معالي وزير الشباب والرياضة الحاج محمد فنيش.

الجولة ضمّت المسؤولين والقيّمين على الرياضة في لبنان، من لجنة أولمبيّة ورؤوساء وأمناء سر الاتحادات اللبنانيّة، ومسؤولي الرياضة في الأحزاب.

تقدّم الحضور رئيس اللجنة الأولمبيّة اللبنانيّة الأستاذ جان همام ونائبيه المهندس هاشم حيدر والأستاذ جورج زيدان وعضو المجلس الأولمبي الآسيوي اللواء سهيل الخوري، وعدد من الزملاء في الإعلام الرياضي.

وقد جال الجميع برفقة الوزير فنيش على أقسام المعلم بحضور أدلاء سياحيّين، شرحوا بعضاً من محطّات هذا الانتصار الوطني الكبير.

وتلى الجولة حفل تكريمي للمشاركين حيث رحّب فيهم مسؤول التعبئة الرياضية المركزيّة الحاج جهاد عطيّة، مؤكّداً أن الرياضة يجب أن تكون دائماً بعيدة عن التجاذبات السياسية وجامعة في القضايا الوطنية، كالدفاع عن الوطن والمقاومة.

وألقى الوزير فنيش كلمة استعرض فيها أهميّة هذا المكان ورمزيّته، والذي كان شاهداً على تضحيات جسام، ودماءً ذكيّة، أدّت إلى تحرير الوطن، ونوّه بالعائلة الرياضيّة اللبنانيّة التي لبّت الدعوة، لتؤكّد أن الرياضة ثقافة وطنيّة ورسالة محبّة.

وفي الختام قُدم إلى المكرّمين هدايا تذكاريّة بإسم التعبئة الرياضية والقيّمين على المعلم.

المصدر: بريد الموقع

ذات صلة