بطولات لبنان في كرة الطائرة

أحرزت بطلة لبنان ماريانا سهاكيان لاعبة نادي الندوة القماطية لقب بطولة لبنان للمرة العاشرة اثر فوزها في نهائي البطولة لفئة فردي السيدات التي استضافتها قاعة قصر الرياضة في المون لاسال.
وعند الرجال تمكّن داوود شعيب(الجنوب تول) من انتزاع لقبه الاول في المباراة النهائية من زميله البطل الأسطورة رشيد البوبو الذي تعرضه لاصابة في ظهره في الشوط الثاني ليعلن حكم المباراة فوز شعيب بنتيجة(4-0). وحل في المركز الثالث كل من محمد حمية (الجنوب تول) وغالب فحص (الغدير جبشيت).

كما أحرز لقب فئة زوجي الرجال الثنائي داوود شعيب ومحمد حمية (الجنوب تول) بفوزهما على الثنائي رالف همدر وهلال مختار (انترانيك بيروت) بنتيجة (3-0) . وحل في المركز الثالث كل من الثنائيين غالب وعلي فحص(الغدير جبشيت) وحسن شبيب (الغدير جبشيت) واحمد حسين حرب (الجيش اللبناني).

وفي فئة زوجي المختلط احرز اللقب الثنائي هلال مختار وماريانا سهاكيان بفوزهما على الثنائي افو مومجوغليان ولارا كجه باشيان (هومنتمن بيروت) بنتيجة(3-0). وحل في المركز الثالث كل من الثنائيين سعد الهبش (الاهلي صيدا) وتاليا عازار (الادب والرياضة كفرشيما) وروك حكيم (انترانيك بيروت) وجينيفر خياط (شاريتيه دار النور ضهر العين).

وفي الختام وُزعت الكؤوس والميداليات على الفائزين من قبل رئيس الاتحاد السابق ميشال دي شادارفيان واعضاء الاتحاد ميشال رزق الله وناجي حلال ووسام شيري.

المصدر: بريد الموقع

ذات صلة