الاتحاد اللبناني لكرة الطاولة

بطولة لبنان لأندية الدرجة الأولى في كرة الطاولة

انطلقت على طاولات قصر الرياضة في نادي المون لاسال بطولة لبنان لأندية الدرجة الأولى للرجال في كرة الطاولة بمشاركة 12 فريق يتنافسون على طريقة الدوري ضمن مجموعة واحدة.

وقد سجّلت النتائج التالية:

في فئة الرجال وفي الدور الأول، فاز نادي الجنوب تول بطل لبنان على نادي شاريتيه دار النور 3-0 واللواء صيدا على الرياضي بيروت 3-2 والجيش اللبناني على أنترانيك أنطلياس 3-0 والغدير جبشيت على المون لاسال 3-1 و الأهلي صيدا على البراعم النبطية 3-0

وفي الدور الثاني، فاز الجنوب تول على الرياضي بيروت 3-0 وأنترانيك أنطلياس على شاريتيه دار النور 3-2 وهومنتمن بيروت على اللواء صيدا 3-1 والجيش اللبناني على المون لاسال 3-0 وأنترانيك بيروت على البراعم النبطية 3-0 والأهلي صيدا على غدير جبشيت 3-1.

وفي الدور الثالث فاز أنترانيك بيروت على الغدير جبشيت 3-2 والجنوب تول على أنترانيك أنطلياس 3-0 وهومنتمن بيروت على الرياضي بيروت 3-0 والمون لاسال على شاريتيه دار النور 3-1 واللواء صيدا على البراعم النبطية 3-0 والأهلي صيدا على الجيش اللبناني 3-2.

وفي الدور الرابع فاز اللواء صيدا على الغدير جبشيت 3-2 و أنترانيك بيروت على الجيش اللبناني 3-2 والجنوب تول على هومنتمن بيروت 3-0 وأنترانيك بيروت على مون لاسال 3-0 والرياضي بيروت على البراعم النبطية 3-2 ثم الأهلي صيدا على شاريتيه دار النور 3-0.

وعند السيدات يشارك 12 نادياً قسمتهم القرعة إلى 4 مجموعات:

– المجموعة الأولى: الندوة القماطية، الرياضي بيروت والكهرباء الزوق
– المجموعة الثانية: الأدب والرياضة كفرشيما، بيروت 1875 والشبيبة البوشرية
– المجموعة الثالثة: المون لاسال، شاريته دار النور والشياح الرياضي
– المجموعة الرابعة: هومنتمن بيروت، أنترانيك بيروت والأهلي الخيام

المصدر: بريد الموقع

ذات صلة