نوريتش سيتي يتعاقد مع المهاجم السويسري درميتش

تعاقد نوريتش سيتي مع يوسيب درميتش مهاجم منتخب سويسرا في صفقة انتقال مجانيّة من بروسيا مونشنغلادباخ حيث يتأهّب الفريق للعودة لمنافسات الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم بعد صعوده مؤخّرا.

ووقّع درميتش (26 عاما) عقدا لثلاث سنوات بعدما قضى المواسم الأربعة الأخيرة مع مونشنغلادباخ كما ذاق خبرة اللعب في دوري أبطال أوروبا مع باير ليفركوزن.

وخاض درميتش 32 مباراة دولية، حيث مثّل سويسرا في بطولتين لكأس العالم، وسجّل عشرة أهداف لبلاده.

وهو ثاني صفقة يبرمها نوريتش قبل انطلاق الموسم الجديد بعد التعاقد مع باتريك روبرتس جناح مانشستر سيتي على سبيل الإعارة.

وأبلغ درميتش موقع النادي على الانترنت “السعادة لا تسعني باللعب في الدوري الممتاز. لا أطيق الانتظار لأني سمعت الكثير من الأشياء من زملائي في المنتخب الوطني الذين لعبوا في الدوري الممتاز”.

وتابع “ستكون تجربة جديدة بالنسبة لي. أتطلّع لخوض تحديات جديدة وأنا سعيد بالاقتراب من اللعب في الدوري الممتاز. لا أطيق الانتظار”.

بدأ درميتش مسيرته مع زوريخ قبل الانتقال إلى نورمبرغ في 2013 حيث أنهى موسمه الأول في الدوري الألماني محتلّا المركز الثالث في قائمة الهدافين برصيد 17 هدفا.

وبدأ مشواره في المسابقات الأوروبيّة مع ليفركوزن في موسم 2014-2015 قبل الانتقال إلى مونشنغلادباخ في يونيو حزيران 2015.

وقال دانييل فاركه مدرب نوريتش “قلنا بوضوح إننا نرغب في التعاقد مع مهاجم جديد ووجدنا ضالتنا في لاعب أثبت نفسه على أعلى المستويات”.

وتابع “يملك خبرة كبيرة في الدوري الألماني وسجلّا حافلا مع منتخب سويسرا”.

وسجّل درميتش هدفين فقط في خمس مباريات خاضها في الدوري الألماني الموسم الماضي بعد معاناته مع الإصابات.

وقال فاركه “واجه صعوبات خلال عامين بسبب الاصابات لكننا نثق أنه يملك كلّ الإمكانات التي نحتاجها. قبل عامين أو ثلاثة أبدت بعض الأندية الكبرى رغبتها في التعاقد معه”.

المصدر: رويترز

ذات صلة