محافظة ريف دمشق تكرم نادي حرجلة

كرمت محافظة ريف دمشق بالتشارك مع الاتحاد الرياضي العام نادي الحرجلة الرياضي الذي صعد إلى مصاف أندية الدرجة الممتازة بعد فوزه على نادي التضامن خلال الدور النهائي من دوري الدرجة الأولى في ملعب خالد بن الوليد في مدينة حمص بنتيجة 4/0 .

وحضر التكريم محافظ ريف دمشق المهندس علاء منير ابراهيم ورئيس الاتحاد الرياضي العام البطل العالمي فراس معلا والعميد حاتم الغايب رئيس الاتحاد العربي السوري لكرة القدم وعضو الاتحاد العربي السوري لكرة القدم المشرف على المنطقة الجنوبية -عضو مجلس الشعب- عبد الرحمن الخطيب و كذلك عضو المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام المشرف على محافظة ريف دمشق الأستاذ فراس العزب وعضوي مجلس الشعب علي رشق و صبحي عباس .

و أكد محافظ ريف دمشق على اهتمام قائد الوطن السيد الرئيس بشار الأسد ودعمه المستمر للرياضة والرياضيين في المحافظة وفي جميع المحافظات السورية لافتاً بأن محافظة ريف دمشق ستستمر بدعم الرياضة كدعمها لجميع القطاعات الأخرى حيث صعدت من خلال الدعم المذكور عدة أندية في ريف دمشق إلى مصاف الدرجة الأولى كناديي الضمير وقارة لكرة القدم ،وستستمر المحافظة بدعم القطاع الرياضي بالتشاركية مع المجتمع المحلي والفعاليات الاقتصادية .

من جانبه شكر الخطيب محافظ ريف دمشق على جهوده ودعمه للرياضة والرياضيين بالمحافظة وهو ما أثمر عن إنجازات كبيرة بكافة الألعاب الجماعية وكان ٱخرها تاهل الحرجلة الى مصاف أندية الدرجة الممتازة

كما شكر الاتحاد الرياضي العام على جهوده واللجنة التنفيذية والفنية بريف دمشق على جهودهم في رعاية الرياضة والرياضيين. ووعد الخطيب جماهير ريف دمشق بالعمل الجاد للحفاظ على هذا الإنجاز والسعي لتمثيل محافظة ريف دمشق بالدوري الممتاز خير تمثيل.

بعد ذلك تم تكريم إداريي وفنيي ولاعبي النادي بهدايا رمزية وعينية كما قام النادي بتكريم السيد المحافظ ورئيس الاتحاد الرياضي العام ورئيس الاتحاد العربي السوري لكرة القدم بتقديم دروع تذكارية.

المصدر: الاتحاد السوري لكرة القدم

ذات صلة