بيسرز يهزم هيت وينتزع المركز الرابع في القسم الشرقي

نال إنديانا بيسرز الحق في أن يصبح صاحب الضيافة عند بدء الدور الأول بالأدوار الإقصائية في القسم الشرقي بدوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين أمام ميامي هيت بعد فوزه 109-92 مساء الجمعة في آخر مواجهة لهما بالدور التمهيدي.

وسيلتقي بيسرز مع هيت في سلسلة تحسم على أساس الأفضل في سبع مباريات بدءا من الثلاثاء إذ يدخل إنديانا الأدوار الإقصائية بعد احتلال المركز الرابع في الشرق وميامي في المركز الخامس.

وأراحت معظم الفرق أفضل لاعبيها حيث لعب بيسرز بدون تي.جيه وارين ودومانتاس سابونيس بينما غاب عن هيت جيمي باتلر وبام أديبايو، لذلك تساوى دوج مكدرموت من إنديانا وكندريك نان من ميامي في تسجيل أعلى رصيد بواقع 23 نقطة.

وتغلّب فيلادلفيا سيفنتي سيكسرز 134-96 على هيوستون روكتس بعد أن سجل توبياس هاريس 18 نقطة واستحوذ على سبع كرات مرتدة خلال 24 دقيقة. وأضاف جويل إمبيد 14 نقطة واستحوذ على ست كرات مرتدة.

وحقّق جيمس هاردن رقمين مزدوجين للمرة 22 مع روكتس مسجلا 27 نقطة كما قدم عشر تمريرات حاسمة. وتجاوز والت بيلامي (20941 نقطة) في المركز 36 لأفضل المسجلين في تاريخ الدوري.

وتفوّق تورونتو رابتورز 117-109 على دنفر ناجتس في آخر مباراة لهما بالدور التمهيدي. وسجل ستانلي جونسون 23 نقطة.

وأراح رابتورز العديد من لاعبيه أو شارك بعضهم لدقائق محدودة إذ يملك الفريق ثاني أفضل سجل في الدوري واحتل المركز الثاني بالقسم الشرقي.

وأضاف بول واتسون 22 نقطة لتورونتو بينما سجل بي.جيه دوزيير 20 نقطة ومونتي موريس 16 نقطة لدنفر صاحب المركز الرابع بالقسم الغربي.

كما فاز لوس أنجليس كليبرز 107-103 على أوكلاهوما سيتي ثاندر بعد وقت إضافي.

وسجّل تيرانس مان أفضل أرقام في مسيرته بواقع 25 نقطة واستحوذ على 14 كرة مرتدة وقدم تسع تمريرات حاسمة.

المصدر: رويترز

ذات صلة