زوليه يواصل تدريباته الفردية تحضيرا لدوري الأبطال

يواصل المدافع الدولي الالماني نيكلاس زوليه برنامجه التأهيلي للتعافي من إصابة الرباط الصليبي، ورغم اخذ لاعبي بايرن عطلة قصيرة بعد التتويج بثنائية الدوري والكأس إستمر زوليه بالتمارين الخاصة ليكون جاهزا لمنافسات دوري أبطال أوروبا.

وأشار هانز فليك مدرب بايرن ميونخ الى أن : “إن نيكلاس ليس لديه وقت راحة. لقد أراد أيضًا العودة للتدريب سريعًا، وهو ما أعتقد أنه شيء جيد. لديه الكثير من العمل ليقوم به”. قضى زوليه في التدريب حوالي 60 دقيقة من التمارين المكثفة والشاقة تحت إشراف مدرب اللياقة البدنية وإعادة التأهيل سيمون مارتينيلو. وشملت هذه تدريبات المقاومة، والقفز والمراوغة والتسديد.

وتعرض المدافع للإصابة في أكتوبر من العام الماضي خلال اللقاء الذي انتهى بالتعادل 2-2 في أوغسبورغ، وفي نهائي الكأس، عاد اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا إلى الفريق للمرة الأولى. وأضاف المدرب: “الأيام العشرة التي يمكن أن يتدرب فيها الآن سيتحسن بعض الشيء قبل الاستعداد لدوري أبطال أوروبا. أعتقد أنه بحلول ذلك الوقت سيكون قد تقدم خطوة أخرى إلى الأمام في إعادة تأهيله”. في 20 يوليو، سيعود زملاء زوليه إلى التدريب وسيبدأ البايرن في التطلع إلى اللقب الثالث لهذا الموسم.

المصدر: موقع نادي بايرن ميونخ

ذات صلة