مانشستر سيتي يكمل عقد المتأهّلين لنصف نهائي كأس الإتحاد

أكمل مانشستر سيتي عقد المتأهّلين إلى نصف نهائي كأس الاتحاد الإنكليزي بفوزه الأحد على مستضيفه نيوكاسل (2-صفر) ليلحق بجاره يونايتد الذي ضمن مركزه السبت بالفوز على نوريتش سيتي 2-1، وآرسنال الذي حقّق فوزا متأخّرا الأحد على حساب شيفيلد يونايتد بالنتيجة نفسها، وتشيلسي على ليستر سيتي بهدف دون مقابل.

وعوّض السيتي بمواصلة مشواره في الكأس ضياع أمله بالمنافسة على لقب الدوري الإنكليزي الممتاز والذي كان توج بطلا له في الموسمين الماضيين بعد خسارته الخميس أمام تشيلسي 1-2، ما منح ليفربول الفوز بالبطولة الغائبة عن خزائنه منذ ثلاثين عاماً.

وسيطر سيتي بنسبة كبيرة على مجريات اللعب في الشوط الأول وأضاع كماً هائلاً من الفرص قبل أن يفتتح التسجيل من ركلة جزاء احتسبها حكم المباراة لي مايسون إثر دفع السويسري فابيان شار للمهاجم البرازيلي غابريال جيزوس امام المرمى، فانبرى لها البلجيكي كيفن دي بروين بنجاح في الدقيقة 37.

وأضاع البديل المخضرم دوايت غايل فرصة لا تهدر عندما وصلته الكرة أمام المرمى المشرع أمامه لكنه سدّد الكرة فوق العارضة (65).

وبعدها بثلاث دقائق دفع فريقه الثمن عندما أضاف سترلينغ الهدف الثاني من تسديدة بيمناه من على حدود منطقة الجزاء في الزاوية العكسية (68).

المصدر: وكالات

ذات صلة