ساوثمبتون يعود بفوز مريح من أرض واتفورد

سجّل داني إينغز ثنائيّة ليقود ساوثمبتون إلى الفوز على مضيفه واتفورد 3-1 الأحد ضمن المرحلة الثانية والثلاثين من الدوري الإنكليزي لكرة القدم ليبقى الأخير في دائرة خطر الهبوط إلى الدرجة الأولى.

وافتتح إينغز التسجيل بعد أن سدّد كرة لولبيّة من مشارف المنطقة (16)، وأضاف اللاعب ذاته الهدف الثاني إثر فشل حارس واتفورد بن فوستر في تشتيت إحدى الكرات (70) رافعاً رصيده إلى 18 هدفاً هذا الموسم متخلفاً بفارق هدف واحد عن متصدّر ترتيب الهدافين مهاجم ليستر سيتي جيمي فاردي.

وسجّل يان بدناريك هدفا خطأ في مرمى ساوثمبتون ليقلص واتفورد الفارق (79)، قبل ان يُؤَمِّن جيمس وورد براوس الفوز لساوثمبتون من ركلة حرة مباشرة.

ورفع ساوثمبتون رصيده إلى 40 نقطة في المركز الثالث عشر ليضمن بنسبة كبيرة بقاءه في الدرجة الممتازة الموسم المقبل، في حين بقي واتفورد في المركز السادس عشر مع 28 نقطة متقدما بفارق نقطة عن وست هام أول الهابطين في الوقت الحالي.

وبدأت الأخبار السيئة بالنسبة إلى واتفورد قبل انطلاق المباراة عندما أعلن النادي إبعاد ثلاثة لاعبين عن تشكيلته وهم أندري غراي وناتانيال شالوبا والبرتغالي دومينغوس كوينا بسبب خرق بروتوكول التباعد الاجتماعي المفروض بسبب فيروس كورونا المستجد، بعد أن استضاف الأول حفلة عيد ميلاده الـ29 الجمعة بحضور أكثر من ستّة أشخاص، وهو العدد الأقصى المسموح به.

المصدر: وكالات

ذات صلة