بريمن يعزز آماله بالبقاء بفوزه على شالكه

حافظ فيردر بريمن البطل السابق على آماله في تفادي الهبوط عندما أحرز ليوناردو بيتنكورت هدفا مذهلا ليمنحه الفوز 1-صفر على مستضيفه شالكه في دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم يوم السبت.

ورفع بريمن رصيده إلى 25 نقطة من 28 مباراة في المركز 17 متأخرا بنقطتين عن فورتونا دوسلدورف صاحب المركز 16، المؤهل لملحق البقاء، والذي خسر من بايرن ميونيخ المتصدر بخمسة أهداف دون مقابل.

وكان الأداء باهتا في الشوط الأول قبل أن يهز بيتنكورت، الذي خرج بين الشوطين، الشباك في الدقيقة 32 عندما سدد كرة قوية في الزاوية العليا من 25 مترا.

وبقي شالكه في المركز العاشر وله 37 نقطة وفشل في تحقيق الفوز للمباراة 11 على التوالي في الدوري. وهذه هي الهزيمة الرابعة على التوالي للفريق منذ استئناف الدوري في 16 مايو أيار بعد توقفه في منتصف مارس آذار بسبب جائحة فيروس كورونا.

وأهدر صاحب الأرض فرصتين في الشوط الثاني إذ أنقذ ييري بافلينكا حارس بريمن كرة من بنيتو رامان قبل أن يسدد مايكل جريجوريتش كرة فوق العارضة من 12 مترا.

وأضاع بريمن فرصة لحسم المباراة في اللحظات الأخيرة عندما حاول يويا أوساكو تمرير الكرة إلى زميله دافي كلاسن بدلا من تسديدها من فوق الحارس ألكسندر نوبل.

ويستضيف بريمن منافسه أينتراخت فرانكفورت يوم الأربعاء قبل أن يخرج لمواجهة فولفسبورج يوم الأحد في الوقت الذي يحل شالكه ضيفا على أونيون برلين.

المصدر: رويترز

ذات صلة