ناغلزمان مدرب لايبزيغ يسعى نحو الافضل

قال يوليان ناغلزمان مدرب رازن بال شبورت لايبزيغ إن فريقه سيواصل سعيه لتحقيق أفضل حصيلة من النقاط في تاريخ مشاركاته بدوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم عندما يحل ضيفا على كولونيا يوم الاثنين. ويملك لايبزيغ 55 نقطة من 28 مباراة ويتأخر بفارق 12 نقطة عن أفضل حصيلة له من النقاط في الدوري الألماني (67 نقطة) والتي حققها في أول مواسمه بدوري الأضواء في 2016-2017.

وبعد فوزه الساحق بخماسية دون رد على ماينتس مطلع الأسبوع تعادل لايبزيج صاحب المركز الثالث 2-2 مع هيرتا برلين يوم الأربعاء وقال ناجلزمان إن ضغط المباريات أثر على أداء فريقه.

وأبلغ الصحفيين ”يمكننا تحقيق أفضل موسم في تاريخ النادي. للوصول إلى هذا الهدف يتعين مواصلة الحصول على النقاط الثلاث. لا يزال أمامنا فرصة لتحطيم رقمنا القياسي.
”نال منا الارهاق في آخر مباراة ولم نكن في يومنا.. يكون من الصعب دائما الاحتفاظ بإيقاعك بعد فترة توقف وفي غياب الجماهير وكذلك بعد نشوة الفوز الكبير على ماينتس.

”لكني سعيد لأننا نملك ما يكفي من وقت للاستعداد لمواجهة كولونيا“. ويتأخر لايبزيغ بتسع نقاط خلف بايرن ميونيخ المتصدر قبل ست مباريات من النهاية بينما يحتل كولونيا المركز 11.

المصدر: رويترز

ذات صلة