اتحاد المبارزة نعى عمر جورج زيدان

نعى الاتحاد اللبناني للمبارزة الشاب الراحل عمر جورج زيدان نجل نائب رئيس اللجنة الاولمبية ورئيس اتحاد المبارزة الاستاذ جورج زيدان .
وجاء في بيان صادر ظهر الجمعة عن امين عام الاتحاد المحامي عماد نحاس “باسم اللجنة الادارية للاتحاد اللبناني للمبارزة وباسم عائلة اللعبة، ننعي الشاب الراحل عمر نجل رئيس الاتحاد ونائب رئيس اللجنة الأولمبية الاستاذ جورج زيدان الذي رحل الى العالم الآخر بعد صراع مع المرض الخبيث.ولقد تلقينا بأسى وحزن ولوعة خبر وفاته ونتقدّم من والده رئيس الاتحاد الاستاذ جورج زيدان ومن أسرته وأهله بأحر التعازي وان تكون خاتمة أحزانهم راجين من الله ان يتغمد الفقيد بواسع رحمته “.

بدوره، وجّه رئيس اللجنة الأولمبية اللبنانية جان همّام تعزية شخصية الى نائب رئيس اللجنة ورئيس اتحاد المبارزة جورج زيدان لرحيل ابنه عمر(35 سنة).وجاء في بيان التعزية”باسمي الشخصي، أتقدّم من نائب رئيس اللجنة الاولمبية ورئيس اتحاد المبارزة الاستاذ جورج زيدان بأحر التعازي لوفاة ولده عمر بعد صراع مع المرض.ولقد تلقيت بألم وحزن شديدين رحيل عمر وهو في ريعان الشباب. كما أتقدّم من عائلة الفقيد وأهله بالتعازي الحارة راجياً من الله ان يلهمهم الصبر والسلوان وان يسكن الراحل فسيح جناته”.

المصدر: بريد الموقع

ذات صلة