لوكلير: سأكون سعيدا إذا استمر فيتل مع فيراري

قال شارل لوكلير إنه سيكون سعيدا باستمرار زميله سيباستيان فيتل في فريق فيراري ببطولة العالم فورمولا 1 للسيارات خلال الموسم المقبل رغم الخلافات بينهما على الحلبة العام الماضي. وينتهي عقد فيتل (32 عاما) بنهاية عام 2020 لكن فيراري قال إن الأولوية بالنسبة للفريق، في ظل إجراء مفاوضات، ستتمثل في استمراره كزميل لسائق موناكو الشاب الذي يرتبط بتعاقد حتى 2024. وربما يعلن فيراري القرار النهائي قبل انطلاق الموسم الذي تأجل بسبب جائحة فيروس كورونا.

لكن في المقابل ذكرت تقارير في إيطاليا أن فيراري يفكر أيضا في التعاقد مع الأسترالي دانييل ريتشياردو سائق رينو أو الإسباني كارلوس ساينز سائق مكلارين في حال عدم التوصل لاتفاق مع فيتل.

وتفوق لوكلير على فيتل في عدد الانتصارات وعدد مرات الانطلاق من الصدارة وعدد النقاط وعدد مرات الصعود إلى منصة التتويج في العام الماضي في منافسة بدت غير مريحة بين شاب منطلق وبطل اعتاد التألق.

وحدثت بعض الاشتباكات في بعض المناسبات وجذبت تعليقات السائقين عبر دائرة الاتصال الداخلية اهتمام وسائل الإعلام.

وقال لوكلير ”سأحترم قرار فيراري بخصوص أي سائق سيلعب إلى جواري وفي النهاية وظيفتي هي التأقلم مع الشخص الموجود بجواري ويمكن للمرء التعلم من أي زميل.

وشغل لوكلير وقته خلال فترة إجراءات العزل العام بسبب كورونا عن طريق المشاركة في سباقات افتراضية والمران للبقاء في أفضل حالة ذهنية ممكنة عند استئناف السباقات.

المصدر: رويترز

ذات صلة