لاعبو شيفيلد يوافقون على تأجيل رواتبهم بسبب كورونا

أعلن شيفيلد يونايتد الانكليزي موافقة اللاعبين على تأجيل الحصول على جزء من رواتبهم ومكافآتهم حتى نهاية العام بسبب جائحة كوفيد-19. وسار اللاعبون بذلك على خطى المدرب كريس وايلدر وباقي أفراد الجهاز الفني وستيفن بيتيس الرئيس التنفيذي للنادي، الذين وافقوا يوم الاثنين على تأجيل جزء من رواتبهم ومكافآتهم لمدة ستة أشهر بسبب أزمة فيروس كورونا المستجد.

وأصبح شيفيلد أحدث ناد في الدوري الإنجليزي الممتاز يعلن موافقة اللاعبين على تأجيل رواتبهم بعد ساوثامبتون ووست هام يونايتد. وأعلن أرسنال يوم الاثنين أن اللاعبين والجهاز التدريبي وافقوا على خفض رواتبهم بنسبة 12.5 بالمئة.

وقال بيتيس الرئيس التنفيذي لشيفيلد ”أنا سعيد بالتوصل لاتفاق مع لاعبي الفريق الأول والمدرب وباقي أفراد الجهاز بمساعدة النادي. ”هذه فترة صعبة على الجميع لكن يجب أن يتم الاهتمام أيضا بنادينا… وأنا سعيد أن اللاعبين يريدون السير على خطى كريس وباقي أفراد الجهاز في المساهمة وهذا يؤكد اهتمامهم بشيفيلد يونايتد“.

وصعد شيفيلد من الدرجة الثانية الموسم الماضي بينما يحتل المركز السابع هذا الموسم قبل توقف المسابقة لأجل غير مسمى الشهر الماضي بسبب فيروس كورونا.

المصدر: رويترز

ذات صلة