مقرّرات الاتحاد اللبناني لكرة السلة

صدر عن الأمانة العامة للاتحاد اللبناني لكرة السلة البيان التالي:

“عقدت اللجنة الإدارية للاتحاد اللبناني لكرة السلة جلسة عادية برئاسة رئيس الاتحاد أكرم الحلبي وبحضور غالبيّة الأعضاء عصر الاثنين 20 ايار الجاري في مقر أنطوان شويري في جلّ الديب.

وبعد تلاوة أمين عام الاتحاد طوني خليل محضر الجلسة السابقة وتم التصديق عليه بالإجماع، انتقل الحاضرون إلى دراسة البنود الواردة على جدول الأعمال.

وتحدّد موعد السابع من تموز المقبل موعداً لانطلاق بطولة الذكور تحت 23 سنة، والأحد 22 أيلول المقبل موعد انطلاق موسم كرة السلة لنوادي الدرجة الأولى للرجال 2019 – 2020 بمباراة “كأس السوبر” وفي القسم الأول من تشرين الأول المقبل موعداً لانطلاق بطولة السيدات.

وتقرّر مشاركة منتخب تحت 16 سنة للذكور في البطولة العربية المقرّرة في مصر من 18 الى 25 حزيران المقبل، وفي الدورة الدولية الودية المقرّرة في إيران تحضيرا لنهائيات آسيا تحت الـ 16 سنة المؤهّلة إلى بطولة العالم.

وسمّت اللجنة الإدارية للاتحاد فريق الرياضي بيروت للسيدات للمشاركة في بطولة غرب آسيا وفريق هومنتمن (أنطلياس) للسيدات للمشاركة في بطولة الأندية العربية.

وتقرّر الزام جميع اللاعبين واللاعبات في كافة الدرجات الخضوع لفحوصات القلب بالمراكز الطبية الجامعية والتي ستحدّد لاحقاً.”

المصدر: بريد الموقع

ذات صلة