مكتوميناي قد يعود لتشكيلة يونايتد أمام واتفورد

‭‬‬قال أولي غونار سولشار مدرب مانشستر يونايتد إن لاعب الوسط سكوت مكتوميناي قد يخوض مباراته الأولى في الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم هذا العام أمام واتفورد يوم السبت. ولم يشارك لاعب اسكتلندا البالغ عمره 23 عاما منذ تعرضه لإصابة في أربطة الركبة أمام نيوكاسل يونايتد أواخر العام الماضي. وأبلغ سولشار مؤتمرا صحفيا عقب تعادل يونايتد 1-1 مع كلوب بروج في بلجيكا يوم الخميس ”أعتقد أنه ربما سيدخل التشكيلة. حصل على راحة اليوم وسنرى كيف يكون الوضع غدا“.

وخاض مكتوميناي 21 مباراة في جميع المسابقات هذا الموسم وقال سولشار إن اللاعب الصاعد سيعزز قوة خط الوسط بطاقته والتزامه كما يمكنه تهديد مرمى المنافس.
وأضاف المدرب النرويجي ”إنه من نوعية اللاعبين الأقوياء بدنيا. يمكنه اللعب بجوار نيمانيا ماتيتش أو فريد ويمكنه التواصل مع الهجوم. لعب مهاجما في السابق لذا اعتاد على دخول منطقة الجزاء“.

ويفتقر يونايتد للمسة الإبداعية في ظل غياب بول بوغبا للإصابة ويحتل المركز السابع حاليا بفارق ثلاث نقاط فقط عن المربع الذهبي.
وغاب المهاجم ميسون غرينوود عن مباراة يوم الخميس للمرض مما قد يسفر عن مشاركة المهاجم الجديد أوديون إيغالو أساسيا لأول مرة أمام فريقه السابق واتفورد.

وشارك اللاعب النيجيري البالغ عمره 30 عاما كبديل في آخر مباراتين وضمه النادي لتعويض ماركوس راشفورد المصاب كما يريد سولشار إراحة مارسيال.

المصدر: رويترز

ذات صلة