انجازات لبنانية في بطولة الشرق الأوسط وشمال افريقيا بالكارتنغ

اختُتمت بطولة الشرق الاوسط وشمال افريقيا(مينا) للكارتنغ التي أقيمت على حلبة “مسقط سبيد وي” في سلطنة عمان والتي نظمها النادي العماني للسيارات بدعم من الاتحاد الدولي للسيارات ال”فيا” بحضور رئيس ال”فيا” جان تود وأركان الاتحاد ومسؤولي النادي العماني ومنسق منطقة الشرق الاوسط وشمال افريقيا في ال”فيا” وعضو مجلس ادارة النادي اللبناني للسيارات والسياحة عماد لحود.شارك لبنان عبر اربعة سائقين وهم ماتياس نجيم وباتريك نجيم وكريستوفر فغالي وكارل سعد.

وحقق السائقون اللبنانيون نتائج مميزة اذ احرز كريستوفر فغالي المركز الأول في الترتيب العام وفي بطولة الشرق الأوسط وشمال افريقيا في فئة الميكرو ماكس .كما احرز ماتياس نجيم المركز الأول على صعيد بطولة الشرق الأوسط وشمال افريقيا وباتريك نجيم المركز الثالث في فئة “دي دي تو”.

وعلى هامش المسابقة ، التقى عماد لحود،الذي لعب دوراً كبيراً في اقامة البطولة بصفته منسق الاتحاد الدولي في الشرق الأوسط وشمال افريقيا عبر برنامج المنح التابع للاتحاد الدولي ، رئيس الاتحاد الدولي للسيارات جان تود واركان الاتحاد والمسؤولين العمانيين ووجّه تهنئة ،باسم النادي اللبناني للسيارات والسياحة، للسائقين كريستوفر فغالي وماتياس نجيم وباتريك نجيم على انجازهم في البطولة.
الأضواء.

وسبق لرئيس مجلس الوزراء الدكتور حسان دياب ان غرّد عبر حسابه على تويتر قائلا: “اليوم رُفع العلم اللبناني في بلدين عربييْن. نبارك فوز منتخب لبنان لكرة السلة في الاردن ونبارك فوز ماتياس نجيم وكريستوفر فغالي في سلطنة عمان في بطولة الكارتنغ”.

المصدر: بريد الموقع

ذات صلة