ساينز يرغب في الاستمرار مع مكلارين

يرغب السائق الإسباني كارلوس ساينز في الاستمرار مع فريق مكلارين بطل العالم السابق لسباقات فورمولا 1 للسيارات ويتفاوض معه بالفعل لتمديد التعاقد بعد 2020.

وقال ساينز (25 عاما) للصحفيين خلال حفل تدشين سيارة مكلارين الجديدة إم.سي.ال/35 إنه لا يرغب في الانتقال لفريق آخر بعد انضمامه من رينو في نهاية 2018.

ومكلارين هو الفريق الثالث للسائق الإسباني بعد أن بدأ مشواره مع تورو روسو المملوك لرد بول في 2015 مع الهولندي ماكس فرستابن.

وقال ساينز “لا أخفيكم سرا أشعر بالسعادة هنا مع مكلارين”.

وأضاف “تدور بعض الأشياء في الكواليس وبدأنا بالفعل مفاوضات لكننا لا نتعجل الأمور حيث ما زلنا في فبراير ويوجد أمامنا الكثير من الوقت”.

وتابع “أنا سعيد جدا في مكلارين وأؤمن كثيرا بمشروع الفريق”.

وحقّق ساينز المركز الثالث في سباق البرازيل الموسم الماضي وكان هذا أول صعود لفريق مكلارين على منصة التتويج منذ 2014.

وساعدت النقاط التي حققها مكلارين على احتلال المركز الرابع في الترتيب العام في نهاية الموسم وهو أعلى مركز للفريق منذ 2012 حين كان لويس هاميلتون بطل العالم ست مرات وجنسون باتون بطل 2009 في التشكيلة.

وتراجع الفريق كثيرا حتى وصل إلى المركز التاسع خلال شراكة لم يكتب لها النجاح مع هوندا من 2015 إلى 2017.

وقال ساينز، الذي فاز والده الذي يحمل الاسم ذاته برالي دكار هذا العام لثالث مرة في تاريخه، إن شعوره بثقة مكلارين في قدراته جعله يقدم أفضل مواسمه.

وأضاف أنه ركز خلال التدريبات الشتوية استعدادا للموسم الجديد على ممارسة رياضات تساعده أكثر على التفكير الجيد تحت الضغط مثل الاسكواش والملاكمة.

المصدر: رويترز

ذات صلة