سلة: لبنان يحقق فوزه الثاني في بطولة الملك عبد الله

حقّق منتخب لبنان للرجال في كرة السلة فوزه الثاني على نظيره السوري ( 87 – 75) ( الأرباع 19 – 12، 44 – 30، 68 – 50، 87 – 75)، في المباراة التي جرت بينهما الأربعاء في صالة الأمير حمزة في المرحلة الثانية من دورة العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني الودية التاسعة لكرة السلة التي انطلقت الاثنين الفائت وتختتم الجمعة 14 شباط الجاري.

وسيطر منتخب الأرز على اجواء اللقاء ونجح في ابقاء فارق مريح مع نظيره السوري لينهي لبنان اللقاء بالفوز بفارق 12 نقطة مع العلم ان المدرب اللبناني جو مجاعص أشرك جميع اللاعبين في المباراة على غرار ما حصل في المباراة الأولى التي اسفرت عن فوز منتخب الارز على البحرين(72-64).

وتأتي الدورة استعداداً للمنتخبات الخمسة المشاركة في الدورة قبيل انطلاق التصفيات الآسيوية المؤهلة الى كأس آسيا في العام 2021 مع العلم ان لبنان سيلعب الجمعة 21 شباط الجاري وضد البحرين الاثنين في 24 شباط الجاري ضمن “النافذة الأولى” من التصفيات.

وسيخوض لبنان مباراه الثالثة في الدورة ضد العراق عند الساعة الخامسة من عصر الخميس في المرحلة الثالثة، على ان يختتم مبارياته ضد الأردن عند الساعة السابعة من مساء الجمعة 14 شباط الجاري.

المصدر: قناة المنار

ذات صلة