كأس الاتحاد الآسيوي، النجمة، الجيش،

النجمة يفرض التعادل على الجيش السوري آسيويا

فشل الجيش السوري في هزيمة نادي النجمة اللبناني الذي فرض التعادل 2-2 الثلاثاء، في إطار منافسات الجولة الأخيرة من المجموعة الأولى، لمسابقة كأس الاتحاد الآسيوي.

سجّل هدفي الجيش محمد الواكد وباسل مصطفى، فيما سجّل للنجمة حسن معتوق وعلي حمام.

الجيش بقي في المركز الثاني بعد أن رفع رصيده إلى 10 نقطة، فيما يقبع النجمة في المركز الرابع والأخير بنقطة وحيدة.

الشوط الأول شهد تفوّق الجيش الذي كان الأفضل والأخطر بخبرة لاعبيه وتواضع أداء النجمة، الفريق السوري كثف هجماته في الدقائق الأولى ولكن بدون فاعليّة أو تركيز.

وحاول الجيش اختراق دفاعات النجمة والتسجيل المبكر وكاد محمد الواكد أن يفتتح التسجيل ولكن القائم رد كرته الخادعة، فيما علت رأسية باسل مصطفى عارضة النجمة الذي اعتمد على التأمين الدفاعي والارتداد السريع.

ولم يختبر شاهر الشاكر حارس الجيش بأيّ كرة، ونجح الواكد قبل صافرة الشوط الأول بافتتاح التسجيل بعد للجيش بكرة مميّزة من أحمد الأشقر.

في الشوط الثاني واصل الجيش خطورته، وأهدر باسل مصطفى فرصة أمام مرمى النجمة، ولكن حسن معتوق فاجأ الجيش بهدف مباغت بكرة خدعت الشاكر، ليرد الجيش سريعا بهدف لباسل مصطفى مستغلاً خطأ عباس حسن حارس النجمة.

وأدرك النجمة هدف التعادل عبر علي حمام بعد أن تلقى كرة بينيّة فشل دفاع الجيش في إبعادها، وكشّر عن أنيابه فظهرت خطورته أكثر وسط تراجع للجيش ووجود ثغرات دفاعية واضحة.

طارق جبان مدرب الجيش زجّ برضوان قلعجي ورغم ذلك بقي النجمة الأفضل، وأهدر معتوق فرصة ذهبيّة أمام مرمى الشاكر ورغم تكثيف الجيش لهجماته في الدقائق الأخيرة، إلا أنه فشل في تسجيل هدف الفوز رغم الفرص العديدة.

المصدر: وكالات

ذات صلة