توزيع شارات دولية للحكام الدوليين

أقامت لجنة الحكام الرئيسية في الإتحاد اللبناني لكرة القدم حفل توزيع الشارات الدولية للحكام الدوليين في ألعاب كرة القدم، كرة الصالات، الكرة الشاطئية والكرة النسائية أمس في مقر الإتحاد في فردان بحضور عضو اللجنة التنفيذية رئيس لجنة الحكام محمود الربعة وأعضاء اللجنة.

واستهلّ الربعة الحفل بنقل تحيات رئيس الاتحاد السيد هاشم حيدر للحكام، مشيراً الى أنه يبارك لهم حصولهم على الشارة الدولية، آسفاً على عدم تمكنه من الحضور بسبب ظروف قاهرة.
وأكد الربعة في حديثه أن الظروف فرضت تأخير توزيع الشارات، مشدداً على ضرورة تضافر الجهود للخروج من الوضع القائم. وتابع: “أتمنى أن يكون هناك بصيص أمل لإستئناف الدوري لأن الاتحاد لن يتوانى حينها عن اعادة إطلاق جميع البطولات”. وأشار الربعة الى أن الإتحاد يرغب بعودة الحياة الطبيعية للنشاط الكروي اللبناني لكن الظروف فرضت عليه تعليق النشاطات”.

وتوجّه للحكام قائلاً: “الشارة هي ملك الحكم طالما هو أهل لها، والحكم الذي لا يُستفاد منه على الصعيد الخارجي لا يعني أنه غير كفوء إنما يجب إفساح المجال لحكام آخرين”.
وتمنى الربعة التوفيق للجميع مؤكداً أن الحكم اللبناني يُشرّف خارجياً، كما تمنى التوفيق للحكم محمد عيسى في مراقبته الآسيوية في عُمان في 7 شباط المقبل.

وبعد ذلك سلّم الربعة الشارات الدولية للحكام وهم:
كرة القدم: الرئيسيون: حسين ابو يحيى، علي رضا، محمد درويش، ماهر العلي، محمد عيسى واحمد علاء الدين.
المساعدون: سامر بدر، عدنان عبدالله، ربيع عميرات، علي المقداد، حسن قانصو، محمد رمال، هشام قانصو وسليم سراج.
كرة الصالات: محمد الشامي، خليل بلهوان، عبدالله غيث وإيلي حكيم.
كرة قدم الشاطئية: حسن عبد ربه وجريس يرق.
كرة القدم النسائية: دموع البقار.

المصدر: بريد الموقع

ذات صلة