هازارد يعاود التدريبات مع ريال مدريد

شارك البلجيكي إيدين هازار الخميس في أوّل حصّة تدريبيّة له مع فريقه ريال مدريد الإسباني، بعد شهرين الإصابة التي تعرض لها في الكاحل الأيمن.

ونشر ريال مدريد صور جناحه الأيمن وهو يتبادل الكرات مع عدد من زملائه على أرضيّة مركز تدريب الفريق في فالديبيباس.

وتعرّض هازار الذي انضم إلى صفوف النادي الملكي هذا الموسم، لإصابة في كاحله إثر احتكاك مع مواطنه توما مونييه خلال المواجهة ضدّ باريس سان جيرمان ضمن دوري أبطال أوروبا (2-2) في 26 تشرين الثاني/نوفمبر الماضي.

وكان التشخيص الأولي أشار إلى تعرّض اللاعب لكدمة تستوجب الراحة لمدة 10 أيام، قبل أن يتبيّن بأنه مصاب بشعر في القدم في مطلع كانون الأول/ديسمبر، ما أبعده بالتالي عن العديد من المباريات أبرزها مواجهة الكلاسيكو (صفر-صفر) ضدّ الغريم التقليدي برشلونة على ملعب كامب نو في 18 كانون الأول/ديسمبر الماضي، والكأس السوبر الإسبانية في جدة مطلع العام التي فاز بها الميرينغي.

وعلى الرغم من التقدم في تعافيه، يبدو احتمال إشراك البلجيكي في مباراة ديربي مدريد ضد أتلتيكو السبت في سانتياغو بيرنابيو ضمن المرحلة الثانية والعشرين من الدوري المحلي، ضئيلاً جداً.

ووفقا للصحافة الإسبانية، فإن هدف هازار هو الوصول إلى كامل لياقته في مرحلة الذهاب من الدور ثمن النهائي لدوري أبطال أوروبا في 26 شباط/فبراير المقبل ضد مانشستر سيتي الإنكليزي.

المصدر: وكالات

ذات صلة