هاميلتون يحذر منافسيه ويعد أنصاره بمجهود أفضل

حذّر لويس هاميلتون منافسيه في الموسم الجديد لبطولة العالم لسباقات فورمولا 1 للسيارات قائلا إنه سيبذل مجهودا أكبر للظهور بشكل أفضل من كلّ المواسم السابقة سعيا لمعادلة الرقم القياسي في عدد مرات الفوز باللقب الذي يحمله مايكل شوماخر.

ونشر سائق مرسيدس البالغ من العمر 35 عاما صورة على إنستغرام لنفسه في منزله وهو يعانق عامودا خشبيا ويبتسم.

وكتب يقول “أشعر بالراحة هنا وأتدرّب على زيادة التركيز والاعتناء بجسدي من أجل العودة للمنافسات موسما بعد آخر. أعدكم هذا الموسم بالظهور بشكل أفضل من كل المواسم السابقة”.

وانتصر السائق البريطاني في 11 سباقا العام الماضي وبلغ متوسّطه الفوز في عشرة سباقات في الموسم الواحد منذ بدء الاستعانة بمحركات توربينية مكونة من ستّ أسطوانات في 2014.

وسينطلق الموسم الجديد في أستراليا في 15 مارس اذار وسيستهلّ هاميلتون حملة الدفاع عن اللقب بعد أن حقّق الفوز في 84 سباقا خلال مسيرته متأخرا بسبعة سباقات عن الرقم القياسي لشوماخر (91 سباقا).واستهلّ مرسيدس الموسم الماضي بالفوز بأول ثمانية سباقات.

ويحمل شوماخر أيضا الرقم القياسي لعدد مرات الفوز بلقب فورمولا 1 برصيد سبعة ألقاب منها خمسة مع فيراري بينما فاز هاميلتون بخمسة من ستة ألقاب مع مرسيدس.

وينتهي عقد هاميلتون مع مرسيدس في نهاية موسم 2020 وأجرى محادثات مع فيراري رغم أن حامل اللقب سيبقى على الأرجح في مرسيدس بعد أن ربط الفريق الإيطالي سائقه الشاب شارل لوكلير القادم من موناكو بعقد طويل الأمد.

وتوصّل رد بول أيضا لاتفاق مع ماكس فرستابن يبقيه حتى نهاية 2023.

المصدر: رويترز

ذات صلة