موريس: تشيلسي لن يسمح برحيل جيرو بدون وجود بديل

قال جودي موريس مساعد مدرب تشيلسي في الدوري الإنكليزي الجمعة إن فريقه لن يفرّط في المهاجم الفرنسي أوليفييه جيرو خلال فترة الانتقالات الحالية إلا بعد ضمان الحصول على بديل مناسب.

وانضمّ جيرو إلى تشيلسي من أرسنال في يناير كانون الثاني 2018 لكن نجمه تراجع في ظلّ تألّق تامي أبراهام هدّاف الفريق وتحدّثت وسائل إعلام بريطانية عن احتمال رحيل جيرو عن النادي اللندني.

ولم يهز جيرو (33 عاما) الشباك في خمس مرات شارك فيها مع فريقه في الدوري هذا الموسم.

وقال موريس في مؤتمر صحفي قبل مواجهة نوتنغهام فورست في الدور الثالث لكأس الاتحاد الإنكليزي الأحد “لا يزال يلعب في صفوف تشيلسي. وهذا أمر لصالح النادي”.

وأضاف “لا يمكن أن نفرّط في لاعبين إن كان هذا يؤدي لحدوث ثغرات في بعض المراكز. أوافق على وجوب مراعاة ظروف كل لاعب لكن علي القول إن جيرو كان لاعبا متميّزا وهدافا بارزا مع الفريق”.

وتابع “لا يمكن تصوّر وجود مشاكل مع اللاعب من هذه الناحية…لا يحق لي الحديث في أمور تخص المدرب لكنني أستطيع القول… إن أيّ تحرك سيكون لتعزيز التشكيلة”.

وأصبح الطريق مفتوحا أمام تشليسي لضم لاعبين جدد خلال فترة الانتقالات الحالية بعد أن خففت محكمة التحكيم الرياضية الشهر الماضي عقوبة موقعة علي النادي اللندني تتعلّق بحظر ضمّ لاعبين.

وقال شون دايك مدرب بيرنلي الجمعة إن لاعب الوسط داني درينكووتر سيعود إلى تشيلسي بعد نهاية فترة إعارته إلى بيرنلي هذا الشهر.

المصدر: رويترز

ذات صلة