سولشار يتوقع ليلة عصيبة على ملعب ولفرهامبتون

قال أولي غونار سولشار مدرب مانشستر يونايتد يوم الجمعة إن فريقه عليه ‭‭‭“‬‬‬بذل كل ما في استطاعته“ للفوز على ملعب ولفرهامبتون واندرارز في كأس الاتحاد الانكليزي لكرة القدم يوم السبت بعد أن خرج على يده من البطولة نفسها من دور الثمانية الموسم الماضي. وخسر يونايتد وقتها 2-1 على ملعب مولينو وودع البطولة لكن المدرب النرويجي يسعى لتحقيق أول فوز على ولفرهامبتون في عقر داره بعد أن خسر أمام فريق المدرب نونو إسبيريتو سانتو 2-1 أيضا في الدوري الموسم الماضي وتعادل معه 1-1 في الموسم الحالي.

وقال سولشار في مؤتمر صحفي ”هذه هي المواجهة الرابعة التي أخوضها أمام ولفرهامبتون في ملعبه منذ وصولي. ولم يسبق لي تحقيق الفوز على ملعب المنافس. إنه ملعب صعب. خسر ليفربول هناك الموسم الماضي. وخسر مانشستر سيتي أيضا هذا الموسم. ”ولفرهامبتون يملك لاعبين جيدين ومدربا متمكنا كان لديه وقت كاف ليفرض أسلوبه وفلسفته على الفريق. يعرف اللاعبون بعضهم البعض وتتنوع طريقة لعبهم ما بين 3-5-2 و3-4-3 ويعرفون كل التفاصيل الخاصة بذلك… نستعد لليلة عصيبة“.

وسيغيب الفرنسي بول بوغبا، الذي لم يشارك خلال الهزيمة 2-صفر أمام ارسنال، عن المباراة لأنه سيخضع لجراحة في الكاحل ومن المحتمل أن يغيب لمدة تصل إلى أربعة أسابيع. وأكد سولشار أن طبيعة إصابة لاعب الوسط هذه المرة تختلف عن الإصابة التي تسببت في غيابه ثلاثة شهور هذا الموسم.

وسيغيب لاعب الوسط سكوت مكتوميناي لفترة أطول بسبب إصابة في الركبة تعرض لها خلال الفوز على نيوكاسل يونايتد الشهر الماضي لكن سولشار قال إنه لن يبرم صفقات باهظة خلال فترة الانتقالات الحالية لتعزيز تشكيلة فريقه.

المصدر: رويترز

ذات صلة