العراقي علاء عبدالزهرة: نريد مواصلة تحقيق النتائج الإيجابية

أكد علاء عبدالزهرة نجم منتخب العراق أنه يتطلع مع زملاءه لمواصلة العروض القوية، عندما يتقابل الفريق مع البحرين يوم الخميس على ستاد عبدالله بن خليفة، ضمن قبل نهائي كأس الخليج 2019. ويلتقي في المباراة الثانية ضمن الدور قبل النهائي يوم الخميس أيضاً السعودية مع قطر المضيفة على ستاد الجنوب في الدوحة. وتقام المباراة النهائية للبطولة يوم الأحد المقبل 8 كانون الأول/ديسمبر على ستاد خليفة الدولي.

وقال عبدالزهرة: بالتأكيد هذه المباراة مهمة بالنسبة لنا في الدور قبل النهائي، أمام منتخب البحرين الذي يعتبر من الفرق الجيدة والقوية في هذه البطولة. وأضاف: نحن تقابلنا مع منتخب البحرين أكثر من مرة في الفترة الأخيرة، كان من ضمنها مباراتين خلال التصفيات الآسيوية، وبالتالي نحن نعرفهم جيداً.

وبخصوص بروز لاعبين شباب في صفوف منتخب العراق قال عبد الزهرة: أنا أعرف جميع زملائي في الفريق سواء على مستوى المنتخب الوطني أو النادي، ونحن لدينا روح جماعية في الفريق، ونشترك في هدف واحد، وهذا هو الأهم كي يسير الفريق في الطريق الصحيح.

وكان منتخب العراق تصدر في الدور الأول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط من ثلاث مباريات، حيث فاز على قطر 2-1 وعلى الإمارات 2-0 وتعادل مع اليمن 0-0.

المصدر: the-afc.com

ذات صلة