فابينيو يغيب عن ليفربول حتى مطلع العام 2020

أعلن نادي ليفربول الانكليزي لكرة القدم الجمعة أن لاعبه خط الوسط البرازيلي فابينيو سيغيب عن المنافسات حتى مطلع العام 2020 بسبب الإصابة.

وتعرّض متوسط ميدان الـ”ريدز” لإصابة في رباط الكاحل خلال المباراة أمام نابولي الإيطالي ضمن منافسات المجموعة الخامسة من الجولة الخامسة وقبل الأخيرة لمسابقة دوري أبطال أوروبا الأربعاء.

وجاء في بيان على موقع النادي “يؤكّد ليفربول أن فابينيو عانى من إصابة على مستوى رباط الكاحل خلال اللقاء مع نابولي في دوري الأبطال منتصف الأسبوع”.

وتابع البيان “أظهرت الفحوصات أنّ فابينيو سيغيب عن المنافسات حتى مطلع العام الجديد”.

وخرج لاعب موناكو الفرنسي السابق مصابا في الدقيقة 18 من اللقاء الذي انتهى بالتعادل 1-1 على ملعب أنفيلد، وسيغيب بالتالي عن الجدول المزدحم للفريق الأحمر خلال فترة الأعياد، إذ يخوض بطل أوروبا 10 مباريات حتى نهاية شهر كانون الأول/ديسمبر.

وقال مدرب ليفربول الألماني يورغن كلوب عشيّة استضافة فريقه لبرايتون ضمن منافسات المرحلة 14 في الدوري الممتاز السبت “إنها أخبار سيّئة جدا (…) لا ندرك بنسبة 100% الفترة التي سيغيب عنها ولكن يبدو أنه سيغيب حتما عن المباريات خلال فترة عيد الميلاد”.

وتابع مدرب بوروسيا دورتموند السابق “لدينا الحلول في المركز. لسنا الفريق الوحيد الذي يعاني من الاصابات. علينا ايجاد الحل وهذا ما سنقوم به”.

هذا ويتصدّر ليفربول الترتيب برصيد 37 نقطة من 12 انتصارا وتعادل ويبتعد بفارق ثماني نقاط عن ليستر الثاني بطل عام 2016 وتسع نقاط عن مانشستر سيتي بطل الموسمين الماضيين صاحب المركز الثالث.

المصدر: وكالات

ذات صلة