لبنان يواصل تحضيراته لمواجهة كوريا الجنوبية

دخل منتخب لبنان لكرة القدم مرحلة العد التنازلي لمباراته مع كوريا الجنوبية، المقررة الساعة الثالثة بعد ظهر الخميس على ملعب مدينة كميل شمعون الرياضية، في المرحلة الرابعة للمجموعة الثامنة من التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة لمونديال قطر 2022 وكأس آسيا في الصين 2023.

ويواصل اللاعبون تدريباتهم بقيادة المدير الفني الروماني ليفيو تشيبوتاريو على ملاعب ذات عشب اصطناعي، في ضوء غياب الملاعب ذات الأرضيات من العشب الطبيعي، مع اقفال بلديتي صيدا وطرابلس لملعبي صيدا البلدي ورشيد كرامي البلدي، في ضوء التطورات التي تشهدها البلاد منذ 17 تشرين الأول الماضي. في حين ان التدريب متاح للمنتخبين على ملعب المباراة الاربعاء.

ويصل المنتخب الكوري الجنوبي الى بيروت فجر الاربعاء بطائرة خاصة قادما من العاصمة الاماراتية ابو ظبي، التي يعسكر فيها منذ فترة تحضيرا لمباراته مع لبنان، وتلك الودية مع البرازيل في الامارات في 19 الجاري.

ويتطلع المنتخب اللبناني الى تكرار ما فعله على الملعب عينه في 15 تشرين الثاني 2011، يوم فاز على “الشمشوم” الكوري الجنوبي 2 – 1 بإصابتين للمدافع علي السعدي والمخضرم عباس عطوي من “بنالتي”، ليرفع رصيده من النقاط في ترتيب المجموعة الى تسع، علما انه حقق فوزين على كل من تركمانستان وسري لانكا بعد الخسارة افتتاحا أمام كوريا الشمالية في بيونغ يانغ بإصابتين نظيفتين.

واكتمل عقد اللاعبين بوصول المحترفين من الخارج، وبينهم العائدان الى التشكيلة المدافع جوان العمري والمهاجم باسل جرادي.

المصدر: الوكالة الوطنية للإعلام

ذات صلة